Digital Brunch: يعود بإصداره السابع تحت شعار : "الفعالية في الإبداع الإشهاري"

Digital Brunch: يعود  بإصداره السابع تحت شعار : "الفعالية في الإبداع الإشهاري"

Digital Brunch: يعود بإصداره السابع تحت شعار - "الفعالية في الإبداع الإشهاري"

تعلن كل من TNC-thenext.click ،Mediamatic و Gear9 عن عقد نسختها السابعة تحت شعار "الفعالية في الإبداع الإشهاري"، و ستقام هذه النسخة من 17 إلى 19 مايو 2022.

بعد الإعلان عن تأجيل الإصدار السابع من Digital Brunch في ديسمبر بسبب الظروف الوبائية ، عاد Digital Brunch بإصدار جديد. ويهدف إلى إنشاء منصة للتبادل بين الخبراء الوطنيين والدوليين حول الفعالية في الإبداع الإشهاري ، حيث يصعب التوفيق بين الإبداع الجريء وتأثير الأعمال المستدام. لكن هذا هو بالضبط ما يتطلبه الأمر لتحقيق فعالية تسويقية حقيقية.

وبهذه الطريقة نجعله موضوع الإصدار السابع من برنامج Digital Brunch. يأتي ذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققته النسخة السادسة ، والتي جمعت أكثر من 8000 مشارك و 7 متحدثين رائدين في الألعاب والرياضات الإلكترونية والتسويق البيئي.

ستشهد هذه النسخة مشاركة مهنيين من القطاع وخبراء محليين ودوليين بارزين مثل: جورج محمد شريف ، الرئيس التنفيذي لوكالة BUZZMAN. إنه أحد المخرجين المبدعين الأكثر نفوذاً في العالم. فرناندو أنجولو ، رئيس أبحاث السوق والمتحدث الدولي في Semrush. عمر وليف ، مدير الحسابات الإستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Salesforce. من Teads Mea ، نرحب برضوان يحيى ، مدير الأعمال الأول ، وإيرفيه هاشم ، رئيس حلول المؤسسات ، وأليسيا لامبرت ، الإستراتيجية الإبداعية. يوسف الشيخي ، رئيس مجموعة من المعلنين في المغرب GAM ، ماريا آيت محمد ، رئيسة اتحاد وكالات استشاراتفي الاتصالات (UACC). جواد خان وأمين ريحاني يمثلان TikTok. جواد هو مبشر أداء تسويقي يقوم بتطوير حلول إعلانات TikTok في مصر والمغرب وتركيا وجنوب إفريقيا. أمين الريحاني يدير الآن شراكات تجارية في المغرب ومصر …

منذ إنشاء Digital Brunch في عام 2018 ، تم تنظيم ستة إصدارات بلغ مجموعها أكثر من 20000 تسجيل ، وأكثر من 37 متحدثًا رفيع المستوى وأكثر من 34 مؤتمرًا وورشة عمل.

أعلن حسن الرويسي ، مؤسس مجموعة TNC-thenext.click ومنظم برنامج Digital Brunch ، في هذه المناسبة: « اليوم ، أثبت برنامج Digital Brunch نفسه كحدث تسويق وتواصل رئيسي في المغرب والشرق الأوسط وأفريقيا. طموحنا هو أن نكون قادرين على تطوير هذا المفهوم إلى منصة محتوى وطنية وإقليمية. ويسعدنا أن نرى اليوم أن برنامج Digital Brunch ينفتح على مناطق أخرى ويتم تصديره لجذب المتحدثين والخبراء المشهورين. طموحنا هو الاستمرار في هذا التقدم.  »

يذكر أن فكرة إطلاق « Digital Brunch » ولدت في عام 2018 ، وذلك للمساهمة في تطوير القطاع الرقمي من خلال إنشاء منصة للمحتوى والتبادل حول قضايا الاتصالات والتسويق الرقمي. يجمع Digital Brunch بين الخبراء الوطنيين والدوليين لمناقشة جميع التطورات الرقمية في التسويق والاتصالات.