11 تمرينا بسيطا لتقليل مخاطر الإصابة بسرطان الثدي!

11 تمرينا بسيطا لتقليل مخاطر الإصابة بسرطان الثدي!

تعبئة شاملة لمحاربة سرطان الثدي

الانخراط في النشاط البدني المنتظم مفيد جدا للصحة، ففضلا عن أنه يساعد في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية وتحسين مزاجك، فهو يساهم أيضا في تقليل خطر الإصابة بسرطان الثدي.

وهناك أدلة على أن التمرينات يمكن أن تساعد في الوقاية من سرطان الثدي بشكل مباشر وغير مباشر. ويمكن لممارسة الرياضة أن تعزز جهاز المناعة لديك بشكل كبير، ما يساعد على الوقاية من السرطان.

توصي أبحاث السرطان بـ11 من التمارين لمساعدتك على البقاء نشيطة والوقاية من سرطان الثدي:

• الأعمال المنزلية.

• الرقص مع أنغام الراديو.

• البستنة، على سبيل المثال الحفر بالمجرفة أو الشوكة أو جز العشب.

• دروس عبر الإنترنت – من تدريب القوة إلى الرقص الشرقي.

• تلقي المكالمات الهاتفية أثناء الوقوف أو أثناء التنقل (اجتماعات المشي).

• استخدام الدرج بدلا من المصعد.

• النزول من القطار أو الحافلة في وقت مبكر، وتمضية الوقت المتبقي في المشي السريع.

• المشي السريع طوال رحلتك.

• السباحة.

• دروس الجمباز أو دروس الرقص.

• تجربة اليوغا.