هكذا رد أوناحي على الإسباني "مارسيلينو"

هكذا رد أوناحي على الإسباني "مارسيلينو"

الأسد المغربي عز الدين أوناحي

تألق الدوليان المغربيان عز الدين أوناحي وزمليه أمين حارث رفقة ناديهما أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في مباراة أمس الخميس، ضد نادي أجاكس الهولندي، عن الجولة الأولى من دور المجموعات عن كأس الاتحاد الأوروبي.

وحظي المغربيان بالرسمية، في أول مباراة يغيب عنه وبشكل رسمي المدرب الإسباني « مارسيلينو غارسيا » المقال من منصه أول أمس الأربعاء، حيث اعتمد عليهما المدرب المؤقت كأساسين، عزز من خلالهما خطي الوسط والهجوم.

وأنهى حارث المباراة كأفضل لاعب وفق كل التقارير الإعلامية، بمجموع 8.7، متقدما على كل اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة، حيث منح تمريرتين حاسمتين لفريق مارسيليا، أعاد من خلالها الأخير توازنه في النزال، بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين لفائدة أجاكس صاحب الأرض والضيافة.

ومن جهته، قدم أوناحي، واحدة من أفضل مبارياته بألوان مارسيليا، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، كما ساهم بشكل كبير في الحفاظ على توازن خط وسط مارسيليا، ما جعل منه أحد أفضل اللاعبين في المواجهة.

وشكل تألق الدوليين أوناحي وحارث، ردا قويا على الإسباني « مارسيلينو » الذي فضل عدم الاعتماد عليهما، بل وطالبهما ببذل مجهود مضاعف في التداريب، حتى يلتفت إليهما.