هذا ما حدث في الجلسة 5 من محاكمة المتهمين في قضية "حسابات حمزة مون بيبي"

هذا ما حدث في الجلسة 5 من محاكمة المتهمين في قضية "حسابات حمزة مون بيبي"

محاكمة المتهمين قضية حمزة مون بي بي

شهدت الجلسة الخامس من جلسات محاكمة المتهمين في القضية الشهيرة ب "حسابات حمزة مون بيبي"، بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، تفاصيل مثيرة، أبرزها إتهام عارضة الأزياء الملقبة بسلطانة، لدنيا باطمة بشكل مباشر.

عارضة الازياء سهام بادة الملقبة ب « سلطانة »، أثناء الإستماع إليها من طرف هيأة المحكمة، إتهمت بشكل مباشر الفنانة دنيا باطمة، مؤكدة ضلوعها في الوقوف خلف الحساب المذكور. وسردت « سلطانة »، بعضا مما تعرضت له من طرف حساب « حمزة مون بيبي »، من تشهير وقذف، قالت إنه مورس عليها من قبل الجهات التي تدير حساب »حمزة مون بيبي ».

واعطت « سلطانة » دليلا على إرتباط دنيا بباطمة بالحساب المذكور، مشيرة بأن المطربة كانت قد نبهت جلسائها خلال إحدى جلساتها بدولة خليجية أن ينتظروا إحدى المفاجئات المقبلة. وهو ما حدث حسب « سلطانة » حين تمت قرصنة حسابها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعية، وبالتالي تحقق المفاجئة التي تنبأت بها المتهمة ما يؤشر على ارتباطها بالحساب أو على الأقل مشاركتها الجهات الواقفة خلفه.

 أما تصريحات نور الدين الغرابي الشهير ب « نيبا »، فقد خلقت الإستثناء « . »نيبا » الذي اكد انه كان ضحية لشريكه في القناة على اليوتوب، « سيمو ضاهر »، قال إنه تم إستغلاله بسبب اميته وعدم معرفته بكيفية سير الامور. وكانت تصريحات « نيبا » مثيرة للضحك، عندما قال إن « سيمو ضاهر »، إستغله لأنه ساذج و « ما قاريش »، وأضاف أنه تم تسليط الكاميرا عليه، وطلب منه القول « اللي ما حاملش حمزة مون بيبي الله يلعن.. »

و في التصريحات نفسها، اكد « نيبا » عدم معرفته بباقي المتهمين في القضية، قائلا « الكذوب عا الله حرام »، مشيرا إلى أنه لا يعرف سوى « سيمو ضاهر ».

والجدير بالذكر، أن هيأة المحكمة قررت تأجيل الجلسة إلى الخميس المقبل ( 11 فبراير الجاري) لتقديم مرافعات هيئة دفاع المتهمين والمطالبين بالحق المدني على حد سواء.