مهرجان "الشواطئ لاتصالات المغرب" يعود في نسخته الثامنة عشر

مهرجان "الشواطئ لاتصالات المغرب" يعود في نسخته الثامنة عشر

مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب

يعود مهرجان "الشواطئ لاتصالات المغرب " من جديد في دورته 18، لإحياء سهرات فنية، حيث ستنطلق فعالياته ابتداء من يومه الجمعة 21 يوليوز الجاري، ببرنامج فني غني ومتنوع، من خلال أمسيات موجهة للمصطافين الذين يقبلون بشكل كبير على المهرجان في كل سنة.

و يعود مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب الذي ينتظره المصطافون بشغف كبير هذه السنة لتأكيد مكانته مرة أخرى كملتقى للشباب على وجه الخصوص و حدث سنوي ترسخ في أذهان المغاربة ونسج  علاقة متميزة مع المصطافين على مدى الدورات وأضاف إلى فترة تخييم المغاربة طعما من الفن والترفيه طيلة فصل الصيف .

و إلى جانب السهرات التي يحييها نجوم مغاربة كبار ومجموعات فنية تقليدية ومحلية، يمنح المهرجان فرصة للمواهب الفنية الوطنية الصاعدة للاظهار على مواهبهم أمام جمهور عريض من المغاربة.

للإشارة ستعرف هذه النسخة مشاركة فنانين متميزين خلال السهرات الأولى التي ستعرفها نهاية الأسبوع الجاري بمدينة المضيق حيث سيكون البرنامج على الشكل التالي:

الأربعاء 17 يوليوز:  إبتسام تسكت
الخميس 18 يوليوز : آش كاين
الجمعة 19 يوليوز : نجاة اعتابو
السبت 20 يوليوز : نعمان بلعيشي
الأحد 21 يوليوز : رضى الطلياني

والجدير بالذكر أن هذا المهرجان المنظم من طرف الفاعل الأول في ميدان الاتصالات بالمغرب يشمل كل من مدن : المضيق، الحسيمة، السعيدية، مارتيل، الناظور، الرباط و طنجة