ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، ساندي موريس على رأس منافسات القفز بالزانة

ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، ساندي موريس على رأس منافسات القفز بالزانة

العداءة الأمريكية ساندي موريس

العداءة الأمريكية ساندي موريس

عشاق المسابقات التقنية على موعد مع منافسات القفز بالزانة المبرمجة ضمن فعاليات ملتقى محمد السادس لألعاب القوى بالرباط يوم 5 يونيو القادم.

الفرجة ستكون مضمونة في النسخة الحالية بصدام قوي لبطلات عالميات متخصصات في هذه المنافسة ، وذلك بمشاركة الأمريكية ساندي موريس  .

الأمريكية ذات الثلاثون ربيعا  هي بطلة العالم لمسابقة القفز بالزانة في بلغراد سنة 2022 ووصيفة بطلة العالم في دورتي الدوحة سنة 2019 ولندن سنة 2017. .

و يبقى اللقب الأولمبي ناقصا في خزانة العداءة الأمريكية التي لم يحالفها الحظ في الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقميت بالعاصمة اليابانية طوكيو صيف 2021، حيث عاشت النجمة الأمريكية ساندي موريس دراما حقيقية بعد أن كانت المرشحة الأولى لنيل الذهب .

فأثناء منافسة القفز بالزانة تساقطت أمطار قوية أخرت المنافسات لأكثر من ساعة ، وافتتحت ساندي موريس المنافسات عقب توقف الأمطار، ولكن الظروف لم تكن مواتية لتقديم أداء قوي على المضمار المبلل بالمياه.وانكسرت عصا اللاعبة الأمريكية عند قيامها بمحاولة القفز بعد انزلاقها جانبا، ما أدى إلى سقوطها، ونجت ساندي من الإصابات، إلا أنها أخفقت في المحاولتين التاليتين في تحقيق أي نتيجة تؤهلها إلى الدور النهائي للمسابقة، لتخرج من المنافسة خالية الوفاض بعد أن كانت المرشحة الأولى للفوز باللقب.

أما خلال ملتقى الرباط لهذه السنة فستسعى موريس ساندي لتأكيد أحقيتها باحتلال الرتبة الأولى بعد أن شاركت في دورة 2019 و كسبت تجربة في اللعب على مضمار مجمع مولاي عبد الله و أمام جمهور مغربي متحمس و شغوف بأم الألعاب

أ-أ

إقرأ أيضا:

ملتقى محمد السادس لألعاب القوى: ماكوهيخ الأوكرانية ستحارب بقوة من أجل الفوز

ملتقى محمد السادس لألعاب القوى: مشاركة إلين تومسون ستجعل 100م في قمة الإثارة