محمد مغربي: "وليه" حلم تحقق بعد ١٢ عام

محمد مغربي: "وليه" حلم تحقق بعد ١٢ عام

الفنان محمد مغربي، نجم ستار أكاديمي

كشف الفنان محمد مغربي، نجم ستار أكاديمي ، عن كواليس أغنيته الجديدة "وليه" ، التي تجاوزت حاجز النصف مليون مشاهدة، عقب ٢٤ ساعة من طرحها بموقع "يوتيوب" بطريقة الفيديو كليب.

وأكد مغربي في تصريحات صحفية اليوم، أن الأغنية ليست بوليدة اللحظة، ولكنها حلم عمل عليه منذ أكثر من ١٢ عاماً، أثناء مشاركته ببرنامج المسابقات  » ستار أكاديمي » في نسخته السابعة عام ٢٠١٠، وكانت بمثابة ترجمة حية لذكرياته ومشاعره خلال تلك الفترة.

وأشار إلى أن تلك الأغنية من أصدق الأغاني التي قام بتقديمها، لما تتضمنه من مشاعر حقيقية عاشها وتركت أثرها الكبير فيه ، وهي من كلماته وألحانه وتوزيعه‎  ومستر وهندسة صوتية: حسام سعيد، وإنتاج: موسيك.

وتعد  » وليه » عودة مختلفة للفنان محمد مغربي عقب غياب دام لعامين، منذ تقديمه لأغنية « ليالي القاهرة » التي ناشد فيها بعودة السياحة لمصر، عقب أزمة جائحة كورونا.

وتقول كلمات أغنية « وليه » : »ولييييه، ليه تعمل كدة.. ولييييه، ليه بتخون كدة، وتعلقنى بيك، ده حرام عليك.. طيب قولى أما أنت ما حبتنيش، طيب سيبنى أعيش، وما تخدعنيش ده حتى حرام… طيب قولى يا سيدى إيه مشكلتك، أصلا أنا مش ملكك، ربى يسهلك،ده أصله جنان ».