متاعب الرجاء تزداد مع تهديد الجماهير وقرارات (الفيفا)

متاعب الرجاء تزداد مع تهديد الجماهير وقرارات (الفيفا)

لاعبو فريق الرجاء

يهدد جمهور الرجاء الرياضي لكرة القدم، بتنظيم وقفة احتجاجية جديدة، أمام مركب الوازيس، بالدار البيضاء، على خلفية الوضعية الغامضة التي بات يعيشها النادي الأخضر خلال الفترة الأخيرة .

وحددت جماهير الرجاء يوم الخميس المقبل، كموعد لتنفيذ وعيده، حسب بيان مجموعات « المكانة »، الصادر مساء أمس الاثنين، مبررة دوافعها، لغياب تاريخ محدد للجمع العام، وكذا الضبابية التي تحيط بمستقبل الفريق قبل أسابيع من بداية الموسم الكروي الجديد.

وكانت المجموعات المساندة لفريق الرجاء الرياضي قد قامت بوقفة احتجاجية شهر مارس الماضي، للدعوة من أجل رحيل المدرب السابق جمال السلامي، والمكتب المسير للنادي

ويعيش الرجاء وضعا مضطربا، بعد أن وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما توصل بإشعار من (فيفا)، يمنعه من التعاقد مع أي لاعب كان، ما لم يؤد ما بذمته في القضايا المرفوعة ضده من قبل « ليما مابيدي » « كريستيان أوساغونا » وفريقه رينجرز النيجيري، فضلا عن المدرب الإسباني « كارلوس غاريدو ».

هذا، في الوقت الذي يواصل فيه الفريق الأحضر، تنافسه على المركز الثاني ضمن منافسات البطولة، فضلا عن خوضه الشهر المقبل، نهائي كأس العرب للأندية، ضد نادي اتحاد جدة السعودي.