40 مليون سنتيم مقابل السراح المؤقت لدنيا و ابتسام بطمة

40 مليون سنتيم مقابل السراح المؤقت لدنيا و ابتسام بطمة

صورة تركيبية تجمع بين ابتسام و دنيا بطمة

قرر قاضي التحقيق بابتدائية مراكش ، اليوم الاثنين ، متابعة الفنانة المغربية (دنيا بطمة) وشقيقتها (ابتسام بطمة) ، في حالة سراح بتهمة "شبهة الابتزاز".

وأوضح مصدر مطلع أن المعنية بالأمر تتابع بتهمتي « المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر ».

كما قرر قاضي التحقيق أن تؤدي الفنانة المذكورة وشقيقتها معا كفالة مالية بقيمة 400 ألف درهم، حسب المصدر ذاته.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد استمعت لابتسام بطمة،عدة مرات في الاسبوع المنصرم، بخصوص الاشتباه في علاقتها بعصابة حساب “حمزة مون بيبي” قبل احالتها اليوم رفقة شقيقتها دنيا على النيابة العامة.

يشار ان الفنانة المغربية دنيا بطمة، مثلت بدورها منذ صبيحة يومه الاثنين، أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، والذي قرر بدوره احالتها على قاضي التحقيق لتعميق البحث بخصوص المنسوب اليها في نفس الملف، تقرر متابعتها في حالة سراح بعد أداءها لكفالة 30 مليون سنتيم.

ووجهت لباطمة تهم تتعلق بالتشهير والإبتزاز وبث وقائع كاذبة والمس بالحياة الخاصة للأفراد والمشاركة على خلفية التحقيقات المثيرة في ملف  « حمزة مون بيبي »  .

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد استمعت للاختين معا، وتم مواجهتهما سكينة كلامور التي اكدت ان الشقيقتين هما المسيرتاين الفعليتين للحساب المذكور.