مباراة بطلها التحكيم ... تعادل الترجي والوداد في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا

مباراة بطلها التحكيم ... تعادل الترجي والوداد في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا

من مباراة الوداد ضد الترجي/تصوير: محسن الإدريسي

من مباراة الوداد ضد الترجي/تصوير: محسن الإدريسي

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع فريق الترجي التونسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نهاية عصبة الابطال الإفريقية لكرة القدم.

المباراة كانت متوازتة في البداية إلا أنها بدأت تشتغل انطلاقا من الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، حيث تمكن فوسيني كوليبالي من تسجيل الهدف الأول لفريق الترجي، برأسية بعد تهيئة من أنيس البدري و ذلك في الدقيقة 44.

وشهدت المباراة ، التي أدارها الحكم المصري جهاد جريشة، طرد لاعب فريق الوداد البيضاوي إبراهيم النقاش في الدقيقة 49. كما عرفت إلغاء هدف للوداد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع،  من الشوط الأول سجله اللاعب العملود، ولكن الحكم جهاد جريشة يلغيه بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

و في بداية الشوط الثاني  طالب لاعبو الوداد بضربة جزاء  بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي الفريق التونسي لكن الحكم كان له رأي آخر بعد اللجوء لتقنية الفيديو

و ظل ضغط الوداد مستمرا إلى حدود الدقيقة 79 حيث تمكن اللاعب إبراهيم كامارا من تعديل الكفة للفريق الأحمر

وستقام مباراة الإياب بين فريق الوداد البيضاوي والترجي التونسي يوم 31 ماي الجاري بملعب رادس بتونس.

وسيكون هذا النهائى العربى الثالث على التوالى لمسابقة دوري أبطال افريقيا، بعدما التقى الوداد البيضاوى المغربى مع الأهلى المصري فى نهائى نسخة 2017، والترجى التونسى مع الأهلي المصرى أيضاً فى نهائى نسخة 2018.