مانشستر سيتي ونكسن يطلقان تحدي إفتراضي خاص بمحبي النادي عبر العالم

مانشستر سيتي ونكسن  يطلقان تحدي إفتراضي خاص بمحبي النادي عبر العالم

مانشستر سيتي يضع أجزاء من ملعبه تحت تصرف السلطات الصحية

نادي مانشستر سيتي ونكسن للإطارات يطلقان مبادرة رياضية جديدة بعنوان درب نكسن إلى مانشستر سيتي تهدف إلى الارتقاء بمستويات الصحة واللياقة البدنية لدى المشجعين وتعزيز ارتباطهم بالنادي

وتنطلق الفعاليات الرسمية لهذا السباق الافتراضي المجاني بتاريخ 22 أبريل، ويهدف الحدث بفعالياته إلى تشجيع المشاركين من مختلف الفئات العمرية ومستويات اللياقة البدنية على ممارسة التمارين الرياضية واتباع أسلوب حياة صحي عن طريق ممارسة الرياضة في الهواء الطلق على مدى 45 يومًا.

ويمكن للمشاركين ممارسة رياضة المشي أو الجري واحتساب عدد خطواتهم عن طريق منصة Stepathlon وتسجيلها باستخدام الهاتف الذكي أو أي جهاز الكتروني متوافق، في سباق عالمي افتراضي يشارك فيه المشجعون من مختلف أنحاء العالم لفرصة الفوز بالمئات من الجوائز والتجارب التي لا تقدر بثمن.

وتسعى نكسن للإطارات عن طريق هذه المبادرة لتقريب المشجعين إلى ناديهم المفضل عن طريق مجموعة من التحديات الأسبوعية والمسابقات التي تقام خلال السباق ومرحلة التسجيل عبر حساب @NexenRoadToManCity على قنوات التواصل الاجتماعي لتحفيز المشجعين على ممارسة الرياضة.

وبهذه المناسبة، علق بيتر لاوندري، نائب الرئيس للإبداع والشراكات التسويقية لدى مجموعة السيتي لكرة القدم: « إن التواصل مع المشجعين في مختلف أنحاء العالم أمر بالغ الأهمية، وخلال العام الماضي واصل النادي جهوده في طرح وسائل متجددة وشاملة تتيح للمشجعين التفاعل مع النادي بشكل مباشر أينما كانوا في العالم ».

وتابع: « تمثل مبادرة درب نكسن إلى مانشستر سيتي فعالية حماسية جديدة تتيح لعشاق النادي وهواة ممارسة الرياضة على حد سواء التواصل مع النادي وفي الوقت نفسه الارتقاء بصحتهم ومستويات اللياقة البدينة، ونأمل أن تجتذب هذه المبادرة اهتمام ومشاركة عشاق النادي في جميع أنحاء العالم ».

وبدوره علق ترافيس كانغ، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة نكسن للإطارات: « إننا في نكسن للإطارات متحمسون للغاية لمشاركتنا في هذه المبادرة العالمية التي تساهم في المحافظة على صحة المشجعين ولياقتهم البدنية وتشجعهم على ممارسة الرياضة. ويتماشى هذا الحدث الذي ننظمه بالاشتراك مع نادي مانشستر سيتي مع شعار علامتنا ‘We Got You’، والذي نؤكد من خلاله التزام علامتنا بمساعدة عملائنا وتوفير الدعم لهم في أي مكان وزمان ».

واختتم: « أتطلع قدمًا لملشاركة الواسعة في هذا الحدث الافتراضي الذي يمر أيضًا في مدينة سيؤول، موطن مقر شركة نكسن للإطارات، متمنيًا أن يقدم المتعة والفائدة للجميع ».

ويعد درب نكسن إلى مانشستر سيتي ثاني سباق افتراضي ينظمه النادي، إلا أنه يقام للمرة الأولى على المستوى العالمي، بعد شهدت النسخة الأولى من الحدث، التي شارك فيها الآلاف من مشجعي النادي في الهند، نجاحًا فائقًا، ويقام السباق بدعم من منصة Stepathlon لإدارة السباقات.

وتفتح أبواب التسجيل في الحدث ابتداءً من الخميس 25 فبراير 2021 لغاية 21 أبريل، فيما ينطلق السباق الافتراضي رسميًا بتاريخ 22 أبريل لتختتم فعالياته بتاريخ 5 يونيو 2021.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في التحدي تحميل تطبيق Road To Man City المتوفر على منصتي iOS وأندرويد ابتداء من 25 فبراير 2021.