لعبة غارينا فري فاير... الفنان المصري محمد رمضان أحدث شخصيات اللعبة الشهيرة

لعبة غارينا فري فاير...  الفنان المصري محمد رمضان أحدث شخصيات اللعبة الشهيرة

الفنان المصري محمد رمضان أحدث شخصيات اللعبة الشهيرة

تكشف شركة غارينا العالمية للألعاب عن شخصية جديدة في لعبتها الشهيرة فري فاير، والتي تجسد النجم محمد رمضان، وذلك على برج خليفة بدبي يوم الأربعاء 14 أبريل، ليتمكن عشاق اللعبة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من استخدام الشخصية أثناء ممارسة اللعبة اعتبارًا من يوم الجمعة 16 أبريل.

وسيكون النجم محمد رمضان، الممثل والمغني الشهير في المنطقة، ممثلًا بشخصية « مارو » في لعبة فري فاير، ليصبح أول شخصية عربية تنضم إلى اللعبة العالمية.

واحتفالًا بإطلاق أحدث شخصيات اللعبة والكشف عن سفير العلامة، تضيء غارينا برج خليفة مساء يوم الأربعاء بعرضين مبهرين من الأضواء، تتضمن مقطع فيديو لمدة دقيقة للإعلان عن الشخصية. ويظهر العرض مرتين الساعة 7:10 و 9:10 مساء.

ويأتي التعاون مع محمد رمضان كجانب من التزام غارينا بتقديم المحتوى الشيّق لمحبي لعبة فري فاير ولاعبيها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر تقديم تجارب أفضل تحمل طابعًا محليًا مقربًا منهم.

كما تمثل الشراكة واحدًا من أبرز التحالفات في قطاع الألعاب والموسيقى والأفلام بالمنطقة، مما سيساعد في تعزيز مكانة لعبة غارينا وإلهام اللاعبين وجعل تجربتهم أكثر عمقًا وتميزًا.

وقال محمد رمضان، الذي أبهر المتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقدراته التمثيلية والغنائية على مدار أكثر من عشر سنوات: « أتشرف بأن أكون جزءاً من مجتمع فري فاير مع إطلاق شخصيتي الخاصة: « مارو ». لقد قامت غارينا بعمل رائع أثناء تنفيذ هذه الشخصية، وأنا متشوق حتى يراها المعجبون. أتطلع إلى اللعب بشخصيتي في فري فاير، وأشجع جميع المتابعين على القيام بذلك أيضاً ».

واحتفاءً بشهر رمضان المبارك، ستتم مكافأة شخصية محمد رمضان في اللعبة لمستخدمي لعبة غارينا فري فاير من خلال سلسلة من الفعاليات والأحداث ضمن اللعبة، وذلك اعتبارًا من 16 أبريل إلى 15 مايو.

من جانبه قال هانز كورنيادي صالح، رئيس غارينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: « يسرنا الترحيب بالنجم محمد رمضان كأحدث سفراء علامتنا التجارية وأحدث شخصية تنضم إلى لعبة غارينا فري فاير. وانطلاقًا من التزامنا بتوفير المحتوى الشيق لمستخدمينا في المنطقة، ويسعدنا الكشف عن تعاوننا من خلال عرض الأضواء على برج خليفة. »

من الجدير بالذكر أن لعبة غارينا فري فاير وصلت إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميًا في ذروة عام 2020، وتتطلع إلى توسعة تواجدها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتقدم تجارب متميزة للاعبيها.