فريق أولمبيك آسفي يعزز صفوفه بإنتدابات جديدة

فريق أولمبيك آسفي يعزز صفوفه بإنتدابات جديدة

اللاعب أيوب المودن

أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، بشكل رسمي، عن التحاق مدافع الوداد البيضاوي اللاعب أيوب المودن بالفريق المسفيوي على سبيل الإعارة.

وأكد بلاغ للمكتب المديري للنادي أن اللاعب أيوب المودن، الذي يعد من مواليد 22 دجنبر 1997، انتقل على سبيل الإعارة من نادي الوداد الرياضي وسيشغل مركز مدافع، وذلك لموسم رياضي واحد.

وتألق أيوب المودن في أول مباراة له رفقة الفريق المسفيوي الذي خاض، أمس الأحد، مباراة ودية ضد أولمبيك مراكش، تغلب فيها على الفريق المراكشي بأربعة أهداف دون رد، سجلهما حمزة خابا هدفين وأيوب المودن هدفين. وكثفت إدارة النادي المسفيوي مؤخرا من تحركاتها، بهدف إجراء انتدابات وازنة تليق بالنادي وتمثيله في المنافسات المحلية والقارية.

أولمبيك آسفي يعزز هجومه بضم صالح السلامي والبرازيلي روبرت دي سوزا

من جهة أخرى أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن تعاقده مع اللاعب المحلي صالح السلامي والبرازيلي روبرت دي سوزا، وذلك لموسمين رياضيين.

وحسب بلاغ للمكتب المديري للنادي، فإن صالح السلامي (مواليد 20 نونبر 1996) وروبرت دي سوزا (مواليد 9 ماي 1992)، سيعززان المنظومة الهجومية لنادي حاضرة المحيط.

ولعب صالح السلامي قبل التحاقه بصفوف النادي المسفيوي مع ممثل الصحراء فريق شباب المسيرة، في حين قدم المهاجم البرازيلي من نادي بونجاب الهندي، ليكون بذلك ثالث لاعب برازيلي يتعاقد مع النادي المسفيوي هذا الموسم.

وكثفت إدارة النادي المسفيوي مؤخرا من تحركاتها، بهدف إجراء انتدابات وازنة تليق بالنادي وتمثيله في المنافسات المحلية والقارية.

يذكر أن نادي أولمبيك آسفي قد أنهى الموسم الرياضي الماضي، في المركز 13 من ترتيب البطولة الوطنية، برصيد 33 نقطة (6 انتصارات و15 تعادلا و9 هزائم).

وسيستهل الفريق المسفيوي مشواره الكروي هذا الموسم بمنازلة الدفاع الحسني الجديدي، وذلك برسم البطولة الوطنية الاحترافية 2020-2021 (القسم الأول).