كورونا يتسلل للجيش قبيل انطلاق البطولة

كورونا يتسلل للجيش قبيل انطلاق البطولة

مباراة سابقة للفتح ضد الجيش الملكي

مباراة سابقة للفتح ضد الجيش الملكي

تفاجأ فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بوجود ثلاث حالات إيجابية بين مكونات الفريق، بعد توصله بنتائج المسحة الطبية الأخيرة، للكشف عن فيروس كورونا، تماشيا مع البروتوكول الصحي المعتمد من قبل الجامعة.

وأثبتت نتائج المسحة التي خضع لها اللاعبون وأفراد الأطقم المشرفة على الفريق، إصابة لاعب وعضوين من الطاقم الطبي للفريق، ما فرض إجراء بعض التعديلات على بعثة « العساكر »، التي شدت الرحال يوم أمس الخميس الى مدينة فاس تحسبا لملاقاة فريق المغرب الفاسي، مساء اليوم الجمعة، عن الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وقد شدد الفريق العسكري على اللاعبين، بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة، لتفادي الاختلاط، والحفاظ على سلامة الفريق، مع الخضوع بين الفينة والأخرى، لتحاليل ومخبرية، ومسحات طبية، أثبتت خلال الفترات السابقة، خلو الفريق من أي تداعيات للفيروس، قبل أن يفاجأ بوجود الحالات الإيجابية الثلاثة.

وفي الجهة الأخرى، أثبتت نتائج الفحوصات الطبية، للفريق الفاسي، بدوره وجود ثلاث حالات، من بينهم لاعب من الفريق الاول، حيث سارع الفريق الفاسي، إلى إخضاع العناصر الثلاثة للحجر الصحي، وإجراء مسحة طبية أخرى، لضمان سلامة الجميع.