كوباك تخصص واجهة 100 مليون منتوج لنشر رسائل تحسيسية حول كوفيد-19

كوباك تخصص واجهة 100 مليون منتوج لنشر رسائل تحسيسية حول كوفيد-19

كوباك...تخصص واجهة 100 مليون منتوج لنشر رسائل تحسيسية حول كوفيد-19

في سياق برنامجها التحسيسي بالطرق الفضلى في التعامل مع فيروس كوفيد-19 خصصت التعاونية الفلاحية – كوباك-جودة، واجهة أزيد من 100 مليون من منتوجاتها من أجل نشر مجموعة من الرسائل التحسيسية الخاصة بالطرق الفضلى للتعامل مع فيروس كوفيد-19.

الرسائل التي تم انتقائها بعناية شديدة وباستشارة مع أخصائيين، تهم جوانب النظافة وطريقة استعمال الكمامات وكذا الإجراءات الاحترازية التي يجب على كل مواطن اتباعها من أجل حماية نفسه ومحيطه المهني والعائلي من انتشار العدوى.

هذا وقد قامت التعاونية بإرفاق هذه الرسائل التي تم طبعها على واجهة المنتوجات ببعض الصور التوضيحية من أجل أن تصل هذه النصائح إلى أكبر عدد من الفئات العمرية سواء الأطفال أو الكبار.

تأتي هذه المبادرات في سياق الأفكار الابتكارية التي ما فتئت التعاونية تعمل على تنزيلها من أجل تنويع مساهمتها في الجهود التي تبدلها جميع السلطات والفعاليات المدنية والفاعلين الاقتصاديين من أجل مجابهة تداعيات فيروس كوفيد-19.

وتبعا لذلك وجب التذكير بالمبادرات السابقة للتعاونية والمتمثلة في التبرع بـ 10 ملايين درهم لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا، والتكفل بالاحتياجات الأساسية لأزيد من 3000 أسرة، ودعم دور الأيتام ومراكز الاستقبال في جهة تارودانت ومراكش.

وكذا توفير كمية كبيرة من منتجاتها وأقنعة واقية لعدد معين من المؤسسات الصحة، وتوزيع أقنعة واقية على 100000 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة واحترام التزاماتها اتجاه منخرطيها، خاصة صغار الفلاحين الذين يبلغ عددهم 20000.