كم يتقاضى اللاعب حمد الله "الأغنى بالمغرب" مع النصر في الساعة

كم يتقاضى اللاعب حمد الله "الأغنى بالمغرب" مع النصر في الساعة

اللاعب المغربي الأعلى أجرا عبد الرزاق حمد الله

حطم النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، كافة الأرقام القياسية، في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، فور انضمامه إلى نادي النصر، قادمًا من صفوف الريان القطري.

وتوج حمد الله، البالغ من العمر 29 سنة، هدافًا للدوري السعودي للمحترفين، الموسم الماضي، برصيد 34 هدفًا، وهو رقم قياسي لم يحققه أي لاعب طوال تاريخ المسابقة.

وبعد تألقه الموسم الماضي، تلقى النجم المغربي، عددًا كبيرًا من العروض الأوروبية المغرية، أبرزها من إيطاليا، الأمر الذي دفع إدارة النصر للتحرك سريعًا، ومحاولة إرضاءه من أجل البقاء وتجديد عقده.

وبالفعل، نجحت إدارة النصر، في تجديد عقد حمد الله، لمدة 3 سنوات قادمة، مع رفع راتبه السنوي، ليتقاضى 5 ملايين يورو سنويًا.

 اللاعبون الأغلى

وفي أعقاب تجديد عقده، اقتحم عبدالرزاق حمد الله، قائمة أغلى اللاعبين المغاربة أجرًا في العالم، متفوقًا على نجوم كبار أمثال حكيم زياش وأشرف حكيمي.

ووفقًا لشبكة « ستار أفريكا »، يتصدر حمد الله ومهدي بن عطية، قلب دفاع الدحيل، قائمة أغلى اللاعبين المغاربة أجرًا بـ5 ملايين يورو في السنة، يليهم نور الدين أمرابط، نجم النصر، وحكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بـ3 ملايين يورو.

أما أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني، فيتقاضى 1.5 مليون يورو سنويًا، ليحل في المركز الخامس كأغلى اللاعبين المغاربة أجرًا.

 راتب حمد الله

وبعد الكشف عن هذه القائمة للأغلى أجرًا بين اللاعبين المغاربة، إليكم راتب حمد الله مع النصر بالتفصيل..

حمد الله يتقاضى 5 ملايين يورو في السنة، إلى 15 مليونًا في الـ3 سنوات، وهو ما يُعادل 20 مليون ريال في العام الواحد و60 مليونًا خلال فترة تواجده داخل قلعة العالمي.

– راتب حمد الله في السنة: 20 مليون ريال.

– راتب حمد الله في الشهر: مليون و600 ألف ريال.

– راتب حمد الله في الأسبوع: 400 ألف ريال.

– راتب حمد الله في اليوم: 57 ألف ريال.

– راتب حمد الله في الساعة: ألفان و300 ريال.