كازوني يكشف عن خطة مولودية وجدة في إيقاف زحف الوداد

كازوني يكشف عن خطة مولودية وجدة في إيقاف زحف الوداد

كازوني مدرب مولودية وجدة

نجح فريق مولودية وجدة، من تحقيق تعادل إيجابي بطعم الفوز، ضد مضيفه الوداد البيضاوي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس، بمركب محمد الخامس، لحساب الجولة 12 من البطولة.

وكشف الفرنسي برنار كازوني مدرب المولودية، عن خطته في إيقاف زحف الوداد، وإرباكه داخل القواعد، موضحا، في تصريح إعلامي، أنه اعتمد على الإعداد البدني والذهني في خطوة أولى، لتجهيز لاعبيه، خاصة في مباراة تجمع الفريق الوجدي، بأحد أقوى الفرق الوطنية.

واضاف كازوني، أنه طالب لاعبيه، بفرض ضغط متقدم، على أصحاب الأرض، ومنعهم من البناء في الخلف، ودفعهم إلى اعتماد الكرات الطويلة في العمق، مع تحذير خط الدفاع، بضرورة كسب الثنائيات أمام مهاجمي الوداد.

وتابع مدرب المولودية حديثه، مبرزا، أن فريقه نجح إلى حد كبير في الجولة الأولى، في إرباك مخططات الوداد، خاصة مع التقدم في النتيجة، وأن لاعبيه نفذوا التعليمات بشكل حرفي، لتفادي أية مفاجآت، على اعتبار أن الوداد، يمتلك من الفرديات، ما يجعله قادرا على قلب النتيجة في أي وقت ومن أية فرصة.

وختم حديثه، بأنه راض على نتيجة التعادل الإيجابي، التي حققها فريقه من قلب الدار البيضاء، وأمام متصدر جدول الترتيب، وأن التعادل المحقق، رغم الغيابات الوازنة، سيشكل دفعة معنوية للمولودية، من أجل مواصلة تحقيق نتائج إيجابية، في الدورات المقبل.