كاتب كلمات أغنية"سلاي" ينفي بشكل قاطع السرقة ويؤكد: تم تسجيلها شهر غشت

كاتب كلمات أغنية"سلاي" ينفي بشكل قاطع السرقة ويؤكد: تم تسجيلها شهر غشت

مغنية الراب المغربية منال بنشليخة

نفى مغني الراب المغربي "إلكراندي توتو" بشكل قاطع سرقة كلمات أغنية "سلاي" للمغنية المغربية منال بنشليخة، مؤكدا بأن الأغنية تمت كتابتها وتسجيلها في شهر غشت المنصرم.

نفى مغني الراب المغربي، الشهير بلقب « إلكراندي توتو » وكاتب وملحن أغنية “سلاي” للفنانة المغربية منال بنشليخة اتهامات المغنية الفرنسية « روكا » بسرقة كلمات الأغنية.

ونشر « إلكراندي توتو » صورا وفيديوهات خاصة بتسجيل أغنية “سلاي” نفى من خلالها صحة ما يروج بخصوص سرقة كلماتها وأكد أنه تم تسجيلها وكتابتها في شهر غشت في حين تم إصدارها في شهر نونبر من سنة 2018.

وفي مقطع فيديو نشرته مغنية الراب الفرنسية « روكا »، يظهر أن الكلمات مطابقة لكلمات أغنية « سلاي ».

روكا، أكدت بأنها نشرت الفيديو الحقيقي عبر حسابها القديم خلال شهر شتنبر الماضي، أي قبل شهرين من إصدار منال لأغنية « سلاي ».

ولم تتوقف « روكا »، عند هذا الحد، بل توعدت بأن تفضح منال بالأدلة الكافية التي تمتلكها، وطالبت من متابعيها مساعدتها على استرجاع حسابها القديم وإيجاد الفيديو الذي طرحته من خلاله، قبل شهرين من طرح منال لأغنيتها.

هذه الإتهامات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أثارت ردودا متباينة، بين متابعي « منال »، فمنهم من كذّب المغنية الفرنسية، وأكد بأن منال ليست سارقة، لأن كاتب كلمات « سلاي »، هو المغني « إلكراندي توتو » وليست منال.

ومنهم من عبر عن صدمته واستغرابه من الخبر، وعلقوا بطريقة ساخرة: « حتى منال منال منال كدير هاكا »، مستعملين عبارة منال في أغنيتها.

يذكر أن أغنية « سلاي »، للمغنية المغربية منال بنشليخة، حققت الصدارة على موقع يوتيوب في المغرب، واستطاعت في وقت وجيز أن تحصد مشاهدات قياسية.

أغنية « سلاي » للمغنية المغربية منال بنشليخة: