قرار هام يحسم في مستقبل كازادي رفقة الوداد

قرار هام يحسم في مستقبل كازادي رفقة الوداد

كازادي مهاجم الوداد الرياضي

تلقى الكونغولي كاسينغو كازادي مهاجم فريق الوداد البيضاوي، عرضا من أحد أندية الدوري المصري الممتاز، وتحديدا من النادي المصري البورسعيدي، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأشارت بعض التقارير، إلى أن المصري البورسعيدي، أرسل فاكسا رسميا إلى الوداد، يطلب فيه الحصول على خدمات المهاجم الكونغولي، مقابل 260 ألف دولار بالإضافة إلى توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الناديين في حال إتمام الصفقة.

وينتظر، أن يحسم فريق الوداد في مستقبل المهاجم الكونغولي، بعد أن بات خارج حسابات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي يتطلع لخلق فريق تنافسي قادر على العودة مجددا إلى سكة الانتصارات والألقاب، بعدما فشل الفريق في تحقيق أي لقب خلال الموسم المنتهي.

وكان كازادي، وفق المصادر ذاتها، قريبا من الانتقال إلى الدوري المصري في الموسم الماضي، عن طريق نادي سموحة السكندري، إلا أن فرج عامر رئيس النادي رفض التعاقد مع اللاعب بسبب عدم اقتناعه بإمكانياته.

وقد فرض المهاجم الكونغولي اسمه على تشكيل الوداد في الموسم المنقضي، وتمكن من تسجيل 10 أهداف خلال مشاركته مع فريق الوداد، ما ساهم في انضمامه إلى منتخب الكونغو الديمقراطية خلال الفترة الماضية، إلا أنه بات قريبا من مغادرة البطولة الوطنية، في حال اقتناع الوداد بالعرض المصري.