قرار مفاجئ لحمد الله لتسريع وثيرة عودته إلى الدوري السعودي

قرار مفاجئ لحمد الله لتسريع وثيرة عودته إلى الدوري السعودي

الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

يواصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، غيابه عن مباريات الدوري المحلي، بداعي الإصابة، ويتوقع أن تطول مدة غيابه، بعد أن حدد في وقت سابق موعد عودته ضد نادي العين.

وكشفت تقارير سعودية عن اقتراب حمد الله من مغادرة السعودية، عائدا إلى بلاده المغرب، خلال الساعات المقبلة، مشيرة، إلى أن قرار توجهه صوب المغرب، راجع لأسباب تتعلق لبرنامجه العلاجي، جراء الإصابة، التي يعاني منها، وأن فترة علاج مهاجم النصر تستغرق ما بين 10 أيام إلى أسبوعين.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن حمد الله، سيغيب بناء على ذلك، عن مباريات النصر، أمام أندية الاتحاد الرائد والوحدة، على أن يعود قبل مواجهة الهلال، في كأس السوبر المحلي، والمقرر إجراؤها يوم 30 يناير الجاري، بـ 3 أو 4 أيام قبل موعد المواجهة.

وكان حمد الله، قد خضع لفحص طبي بالأشعة، بأحد المراكز الطبية المتخصصة، للكشف عن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الباطن، أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة ذاتها التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه الآسيوية أمام بيرسبوليس في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وطان حمد الل بحاجة إلى فترة راحة لمدة أسبوعين، على يعود تدريجيا إلى المنافسات، وحدد من قبل مباراة العين عن الجولة 15 من الدوري المحلي، كموعد لعودته إلى التباري.