قرار حاسم يهم "الأسود" بخصوص المعسكر الأخير قبل "الشان"

قرار حاسم يهم "الأسود" بخصوص المعسكر الأخير قبل "الشان"

المنتخب الوطني للمحليين

قررت العصبة الاحترافية الوطنية، توقيف منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، في الفترة ما بين 16 مارس و28 أبريل المقبلين، لفسح المجال أمام المنتخب المحلي للدخول في معسكر إعدادي، ثم المشاركة في نهائيات "الشأن" 2020 بالكاميرون.

وينتظر، أن يدخل المنتخب الوطني المحلي، تجمعا إعداديا، يوم 16 من شهر مارس المقبل، بمركز محمد السادس بالمعمورة، تحسبا للمشاركة في « الشان » في الفترة الممتدة ما بين 4 و25 من شهر أبريل المقبل بالكاميرون.

واختار الطاقم التقني المحلي، الشروع في التربص الإعدادي، أسبوعا، قبل انطلاق تاريخ الاتحاد الدولي (الفيفا) للمباريات الودية الدولية، ستتخلله مباريات ودية للرفع من منسوب الجاهزية والانسجام، قبل دخول غمار المنافسات الرسمية.

ويحتمل أن يكمل المنتخب المحلي معسكره الإعدادي بالإمارات، في انتظار التأشير على المقترح من قبل الجامعة، بسبب تشابه مناخها مع المناخ الكاميروني من حيث ارتفاع نسبتي الحرارة والرطوبة، على أن تشد بعثة « الأسود » الرحال من هناك صوب الكاميرون في الفاتح من أبريل المقبل.

وينتظر الطاقم التقني المحلي قرار الجامعة، بخصوص معسكر الإمارات، خاصة وأنها توصلت بمجموعة من طلبات اتحادات إفريقية، ترغب في مواجهة المنتخب المحلي، فضلا عن توصلها بدعوة من الاتحاد الكاميروني، لأجل المشاركة في دوري ودي مصغر قبيل انطلاق منافسات « الشأن ».