فيديو: المتحدث الرسمي باسم الرجاء يكشف كواليس أزمة حميد أحداد مع الزمالك

فيديو: المتحدث الرسمي باسم الرجاء يكشف كواليس أزمة حميد أحداد مع الزمالك

لاعب الزمالك السابق حميد أحداد

أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادى الرجاء المغربي ان العلاقة بين الرجاء والزمالك، هي علاقة قوية ويحكمها الصداقة منذ فترة طويلة. وقال “وهبى”:” علاقة الزمالك بالرجاء لا تتوقف عند حميد أحداد، فهي علاقة قوية منذ فترة طويلة”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “اللعيب” :” مشكلة أحداد هى مشكلة قانونية وهناك متخصصين من قبل الناديين يمكنهم دراسة هذا الملف خلال الفترة المقبلة”.

وتابع:” علاقة الرجاء و الزمالك أكبر من عمر أحداد، ونحن نركز حاليا على تحقيق البطولة المغربية، ولدينا شهر كامل حتى موعد مباراة دوري أبطال أفريقيا حتى نناقش مسألة مشاركة أحداد أمام الزمالك”

ومن المقرر أن يواجه الزمالك الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام على ان يكون طرف نصف النهائي الآخر بين الأهلي والوداد.

ومن جانبه وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تحذير شديد اللهجة لمسؤولي الرجاء المغربى بشأن حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للنادي المغربي، مشيرًا إلى أن اللاعب انتهت إعارته ولابد من عودته للزمالك.

وقال “مرتضى” : “حميد أحداد لاعب موهوب جدًا وتركناه يخرج للإعارة لكي يأخذ فرصته في المشاركة”.

وأشار : “إعارته انتهت من يوم 30-6 والعقد مكتوب فيه أن الرجاء ملزم بدفع مليون ونصف دولار إذا أراد شراءه، أرسلنا لرئيس النادي الرجاء والاتحاد المغربي، وطلبنا عودته”.

وأضاف “مرتضى” : الفيفا قالت الاعارة تمدد بشرط موافقة اللاعب والزمالك والرجاء، واحنا مش موافقين لاننا في حاجة لك.