فوزي البتزرتي: مباراتنا ضد ماميلودي صانداونز في نصف النهاية ستكون بالتأكيد صعبة للغاية

فوزي البتزرتي: مباراتنا ضد ماميلودي صانداونز في نصف النهاية ستكون بالتأكيد صعبة للغاية

مدرب فريق الوداد فوزي البنزرتي

مدرب فريق الوداد فوزي البنزرتي

علق التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي على فوز فريقه الكبير على حوريا كوناكري الغيني في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا بخمسة أهداف نظيفة حيث قال:

« حوريا كوناكري فريق نحترمه كثيرا . حاولنا خلال هذه المباراة الضغط قليلا واللعب بشكل أسرع . سجلنا الهدفين الأول والثاني وهو ما سهل من مؤموريتنا . أعول دائما على جميع اللاعبين الذين كانوا جيدين وقاموا بواجبهم على أكمل وجه . مباراتنا ضد فريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي في نصف النهاية ستكون بالتأكيد صعبة للغاية. هذا الفريق توج باللقب منذ بضع سنوات، لكننا تعودنا على اللعب ضده. الآن سوف نركز على المباريات المقبلة للبطولة الوطنية الاحترافية وسنتحدث عن صانداونز عندما يحين الوقت. تأسفت كثيرا لإصابة حارس مرمى حوريا كوناكري بكسر مزدوج على مستوى الساق ، أتمنى أن يتماثل للشفاء سريعا ».

أما  ديديي غوميز دا روزا (مدرب فريق حوريا كوناكري) فقد قال عن المباراة.. « إنها ليلة حزينة ، بل كابوسا. كانت كذلك بسبب هزيمتنا ، ولكن أيضا بسبب إصابة خديم ندياي ، كان قائدا حقيقيا للفريق، الرفيق والقدوة للاعبينا. نأمل أن نراه قريبا جدا بيننا. حاولنا احتواء ممرات فريق الوداد البيضاوي لكننا تظاهرنا بوجودنا حتى أول 20 دقيقة. بعدها تعرضنا للضغط خلال جميع فترات اللعب. فريق الوداد رفع مستوى لعبه وهذا هو السبب في عدم وجودنا اليوم . سنحاول الآن الفوز في مبارياتنا بميداننا للفوز بلقب البطولة المحلية والتأهل لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية من جديد. في كرة القدم هناك هزائم يمكن أن تكون درسا للسنوات الموالية ».