غرامة مالية ثقيلة لحمد الله من الاتحاد السعودي

غرامة مالية ثقيلة لحمد الله من الاتحاد السعودي

الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

تتجه لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى إصدار عقوبات مالية، على أربعة اندية من الدوري المحلي، بناء على تقارير حكام المباريات ضمن الجولة 27 من الدوري المحلي للمحترفين.

وستصدر لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، غرامة مالية في حق عبد الرزاق حمد الله وزميله البرازيلي بيتروس ماتيوس صانع ألعاب نادي النصر، بسبب عدم حضورهما المؤتمر الصحفي، عقب مباراة النصر والاتحاد، والتي انتهت لفائدة الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحسب اللوائح القانونية للاتحاد السعودي، سيغرم المهاجم وزميله البرازيلي ماتيوس بواقع 20 ألف ريال سعودي (5 آلاف دولار) لكل واحد منهما.

وكان حمد الله، قد تسلم جائزة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، باعتباره أفضل لاعب لشهر مارس الماضي، سلمت له من قبل ماجد عبد الله المهاجم التاريخي لنادي النصر السعودي، ويتصدر حمد الله قائمة هدافي الدوري السعودي بمجموع 25 هدفا، وبات قريبا من تحطيم الرقم القياسي بتسجيله للأهداف في 11 مباراة متتالية.

 ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الأول، ويستطيع النصر العودة  لقمة الجدول في حال تغلبه على فريق الفتح في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة 28 من المسابقة.