غارينا تكشف عن خططها لعام 2021 للرياضة فري فاير الإلكترونية

غارينا تكشف عن خططها لعام 2021 للرياضة فري فاير الإلكترونية

غارينا تكشف عن خططها لعام 2021 للرياضة فري فاير الإلكترونية

كشفت اليوم شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الإلكترونية في العالم، عن خططها المستقبلية عالمياً لعام 2021 للعبة فري فاير الشهيرة، لعبة الباتل رويال - المطورة من قبلها.

حيث ستنظم لجمهورها حول العالم ثلاث بطولات كبرى خلال 2021 هم: نسختان من سلسلة Free Fire World Series (FFWS) – البطولة الدولية الرئيسية لفري فاير في شهري أبريل ونوفمبر، وبطولة نجوم Free Fire All Stars في شهر يوليوز.

وتأتي خارطة طريق غارينا للرياضات الإلكترونية الدولية ضمن جهودها المستمرة لإثارة حماس مجتمع فري فاير وإسعاده في مختلف الأماكن، من خلال تقديم محتوى الرياضات الإلكترونية التنافسي والمتميز. وستعرض تشكيلة فري فاير المنوعة خلال 2021 أفضل مواهب لاعبيها حول العالم من جميع أنحاء العالم وتتيح للفرق فرصة اختبار مهاراتهم على أعلى مستوى.

بطولة FFWS: حيث يجتمع العالم

تعد بطولة FFWS أكبر وأبرز بطولة للرياضات الإلكترونية لفري فاير، فقد حصلت نسختها الافتتاحية لعام 2019 على أكثر من مليوني مشاهد في الوقت ذاته في ذروتها عبر الإنترنت، وهو رقم قياسي عالمي وغير مسبوق لبطولة الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة، وتم استبدال بطولة FFWS في عام 2020 بسلسلة فري فاير القارية- Free Fire Continental بسبب الجائحة العالمية، ولذا من المخطط أن تعود بطولة FFWS في عام 2021 بنسختين، في شهري أبريل ونوفمبر.

وستنطلق بطولة FFWS مع Play-ins في 24 أبريل، ومخطط أن تختتم النهائيات في الأول من مايو. وستكون بطولة FFWS أكبر حجمًا وإنتاجًا هذا العام، بعد أن كانت تتكون من تسع مناطق أولية تمتد عبر أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا في نسختها التي أقيمت في2019. بحيث تجمع نسخة أبريل لهذا العام من البطولة المحبوبة 22 فريقًا من 13 منطقة مختلفة، كالشرق الأوسط وباكستان وبنغلاديش على سبيل المثال لا الحصر. كما ستتميز بمجموع جوائز موسعة بقيمة ضخمة تصل إلى 2 مليون دولار أمريكي لتكون كبرى جوائز فري فاير على الإطلاق!

واحتفالا بالعودة الكبرى لبطولة FFWS في أبريل طرحت غارينا شعارًا جديدًا تمامًا للبطولة يتميز الشعار الجديد الأنيق بحرفين « W » و « S » المتشابكين، وهما الأحرف الأولى من « سلسلة العالم « World Series – بشكل يذكر بألسنة اللهب من شعلة مشتعلة، هي شعار للأمل والشجاعة والحيوية. وسيتم تصميم كأس البطولة أيضًا ليعكس شعار البطولة الجديد.

ستعلن المزيد من التفاصيل -في الأسابيع المقبلة- حول نسخة البطولة التي تنطلق في شهر أبريل، تتضمن معلومات حول المناطق المشاركة وشكل اللعب. ويمكن لمحبي اللعبة ومشجعيها معرفة المزيد من المعلومات حول إصدار نوفمبر من البطولة في وقت لاحق من هذا العام.

بطولة نجوم فري فاير All star تثير حماس المؤثرين مهاراتهم ضد المحترفين

ستجمع بطولة فري فاير All Stars والتي سوف تنطلق في يوليو من العام الحالي بين أفضل المؤثرين واللاعبين المحترفين من جميع أنحاء العالم. ويتوقع أن تشهد هذه البطولة الكثير من التفاعلات المثيرة واللحظات التي لا تُنسى حيث تتصارع الشخصيات الأكثر شهرة في مجتمع فري فاير جنبًا إلى جنب مع المحترفين – و تواجههم، في أجواء حماسية ممتعة.وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول بطولة All Stars في الأشهر المقبلة.

أطلقت غارينا مقطعا للفيديو يكشف عن خارطة طريق فري فاير 2021 للرياضات الإلكترونية الدولية. ويمكن مشاهدة المقطع الدعائي المثير هنا على يوتيوب.

غارينا تبني على النجاح الساحق لفري فاير خلال عام 2020

تعتمد خارطة طريق غارينا لعام 2021 على النجاح الساحق الذي حققته لعبة فري فاير خلال عام 2020 فقد كانت الأكثر مشاهدة على مستوى العالم على الإطلاق. فقد صنفت اليوتيوب لعبة فري فاير كثاني أكثر الألعاب مشاهدة البث المباشر على منصتها في عام 2020 كما حققت بطولة القارات -FFCS -التي تعد المنافسة الرئيسية في فري فاير- رقمًا قياسيًا جديدًا لمشاهدي الرياضات الإلكترونية بعد اجتذابها لأكثر من 2.5 مليون مشاهد في الوقت ذاته وفقًا لمخططات الرياضات الإلكترونية. وانتزعت أيضًا تصنيف « أفضل لعبة رياضة الكترونية- Esports للأجهزة المحمولة لهذا العام » من قبل The Esports Awards 2020.

واستمر نجاح وصعود فري فاير، فصنفت أكثر ألعاب الجوال شهرة في العالم ونالت لقب أكثر الألعاب الإلكترونية تحميلا على مستوى العالم في عام 2020 وذلك في متجريiOS وGoogle Playغوغول بلاي متصدرة التصنيف للسنة الثانية على التوالي.

وشهد مجتمع فري فاير توسعا ضخما، حيث حققت اللعبة رقمًا قياسيًا جديدًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا في عام 20201. ونال محتوى فري فاير على يوتيوب المرتبة الثالثة كأكثر الألعاب مشاهدة لهذا العام مع تحقيقه 72 مليار مشاهدة