عصبة الأبطال الإفريقية .. فريق الوداد البيضاوي يتفوق على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي

عصبة الأبطال الإفريقية .. فريق الوداد البيضاوي يتفوق على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي

الوداد الرياضي يفوز على ضيفه الفتح الرباطي

ت: محسن الإدريسي

تفوق فريق الوداد البيضاوي على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما ،زوال اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدف فريق الوداد اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 71. وكان فريق بيترو أتلتيكو انهزم في لقائه الأول برسم الجولة الأولي للمجموعة ذاتها أمام حوريا كوناكري الغيني 2_0

عرف الشوط الأول من المباراة تضييع مهاجم الوداد الرياضي أيوب الكعبي لضربة جزاء في الدقيق 37 من زمن الشوط الأول، وتغيير حارس المرمى بخروج أحمد رضا التكناوتي مصابا وتعويضه بيانيس حنين.

الشوط الثاني عرف تسجيل الوداد الرياضي هدفا عن طريق اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 71، فيما ضيع بيترو أتليتيكو ضربة جزاء في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب جوب.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى ثلاثة نقاط في المركز الأول إلى جانب حوريا الغيني في انتظار إجراء مباراة الوداد الرياضي وكايز شيفز الجنوب إفريقي المعلقة.

وغاب عن الوداد الحارس عيسى السيودي وزكرياء الكياني بسبب إصابتهما بفيروس “كورونا”، وبديع أووك ومنصف شراشم وبدر كادرين بسبب الإصابة، وطه موريد لتواجده مع المنتخب الوطني للشبان بموريتانيا، ويغيب سكومة وبن الشاوي وكركاش لأسباب تقنية.