صندوق الإيداع والتدبير يطلق منصته الجديدة للبنك الرقمي CDG Mobile

صندوق الإيداع والتدبير يطلق منصته الجديدة للبنك الرقمي CDG Mobile

صندوق الإيداع والتدبير

أعلن صندوق الإيداع والتدبير اليوم الجمعة عن إطلاق منصته الرقمية الجديدة للخدمات البنكية عن بعد "CDG Mobile"، التي تندرج في إطار استراتيجية الصندوق الرقمية الهادفـة إلى التحسين المستمر لجـودة الخدمات التي يسديها للمواطنيـن وتعزيـز القرب من كافة زبنائه.

وأوضح الصندوق في بلاغ له أنه يتوخى من خلال هـذا التطبيق، الذي يتماشى إطلاقه مع الاستراتيجية الوطنيـة لرقمنة الخدمات العموميـة، تعزيـز الرقمنــة الفعليـة لمسار الزبون عبر قناة التوزيــع النقالــة وتعزيــز التآزر وتوافقية التشغيل مع مختلــف مصالــح الدولــة (المديريــة العامــة للضرائــب، والوكالــة الوطنيــة للمحافظــة العقاريــة والمســح العقــاري والخرائطيـة، والخزينـة العامـة للمملكـة…) مقدمـا بذلـك للزبنـاء المؤسسـاتيين والمهـن القانونيـة المقننـة (موثقيـن،كتاب الضبط…) تجربة غنية متعددة القنوات.

وواصل المصدر ذاته أنه بذلك فإن Mobile CDG قد جاء ليكمل تطبيق CDGNET الذي تم إحداثه منذ 2016 من طرف الصندوق، والذي يوفــر مجانــا كل الخدمــات البنكيــة عــن بعــد.

كما يقــدم هــذا التطبيــق مجموعــة مــن الخدمـات التـي تمكـن زبنـاء الصنـدوق مـن تتبـع وتدبيـر حركـة حسـاباتهم، وتتبـع وتدبيـر الأعمـال، واســتصدار الوثائــق البنكيــة (شــواهد، رقــم التعريــف البنكــي، كشــوف الحســابات البنكيــة…)، وتدبير الشكايات… إلخ، والتي ستنضاف إليها خدمات أكثر في المستقبل.

وحسب الصندوق، فإن تطبيـق Mobile CDG، الذي يرتكـز علـى أعلـى المعاييـر في مجـال الأمـن والتعريـف والدفوعـات والسـرية متوافـق كليـا مـع جميـع أنظمـة التشـغيل: أندرويـد، iOS، مـاك ووينـدوز.

وبفضـل تصميمـه المتميـز، يضمن التطبيق الجديد لكافة زبناء الصندوق تجربة مستعمل مبتكرة وتصفح بسيط وسلس وحدسي.

وخلص البلاغ إلى أن صنــدوق الإيــداع والتدبيــر، المنخرط باســتمرار في سياسة دائمــة لإثــراء خدماته الرقميــة، يؤكد من خلال هذا التطبيــق الجديد رغبتــه الراســخة في تلبيــة احتياجات زبنائــه مرتبطيــن أكثــر بشــبكة الأنترنيت، وحرصــه علــى أن يضمن لهم أفضل تجربة مستعمل والمزيد من القرب.