رغم رفض عائلته.. كارول سماحة تغني مع عبد الحليم على المسرح

رغم رفض عائلته.. كارول سماحة تغني مع عبد الحليم على المسرح

صورة مركبة تجمع العندليب بكارول سماحة

قررت المطربة اللبنانية كارول سماحة أن تستخدم تقنية الهولوغرام ، لتشارك العندليب الغناء على المسرح.

رغم رحيله عن عالمنا منذ سنوات طويلة، إلا أن المطرب المصري عبد الحليم حافظ، ما زال يحتل مكانة كبيرة على خريطة الغناء العربي، فما زال للعندليب عشاقه ومستمعيه وجمهوره الذي يفضله عن كل من جاءوا بعده.

وكثيرا ما يتغنى المطربون المعاصرون بأغاني العندليب الأسمر لكسب مزيد من الجمهور واستغلال شعبية المطرب الراحل، وأخيرا قررت المطربة اللبنانية كارول سماحة أن تستخدم تقنية الهولوغرام، لتشارك العندليب الغناء على المسرح، من خلال تجسيد العندليب على المسرح بتقنية التجسيد المجسم ثلاثي الأبعاد، التي تستخدم لأول مرة في مصر، ليظهر العندليب على المسرح لأول مرة بعد وفاته وتشاركه كارول الغناء.

الحفل الحلم كما يطلق عليه سيقام بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس يوم الجمعة 19 أبريل الحالي، بمصاحبة عزف لأوركسترا مكونة من 70 عازف بقيادة المايسترو جورج قلته.

ورغم اعتراض ورثة العندليب عبد الحليم حافظ على ظهوره عبر تقنية هولوغرام ومحاولاتهم إلغاء الحفل، أكدت شركة “اينرجي” المنظمة إنها أبرمت تعاقدا بالفعل مع شركة “مزيكا” المالكة لحقوق استغلال المصنفات الفنية للفنان عبد الحليم حافظ لاستغلال المصنفات الفنية للعندليب من خلال أدائها وإتاحتها وعرضها بتقنية الهولوغرام.