داري يختار وجهته لإكمال علاجه قبل العودة إلى الوداد

داري يختار وجهته لإكمال علاجه قبل العودة إلى الوداد

لاعب الوداد أشرف داري

لاعب الوداد أشرف داري

أصبحت قطر وجهة مفضلة للعديد من اللاعبين المغاربة، بهدف الخضوع للعلاج من الإصابات التي تلم بهم بين الفينة والأخرى، كما هو الحال بالنسبة لصلاح الدين السعيدي من الوداد البيضاوي ومن قبله عبد الإله الحافيظي من الرجاء البيضاوي، حيث تابعا حالتهما الصحية في مركز "سبيتار"، لتجاوز مخلفات الإصابة التي كان تعرضا لها.

وجاء اختيار أشرف داري مدافع الفريق الأحمر، الذي خضع لجراحة على مستوى الركبة، على يد الدكتور عبد الرزاق هيفتي في الدار البيضاء، على العاصمة القطرية، إذ من المنتظر أن يسافر بدوره إلى المركز الطبي « سبيتار » التابع لأكاديمية أسباير، لمتابعة حالته الصحية، بعد استفادته من فترة راحة بعد العملية التي أجراها.

وفي سياق آخر، يتجه فريق الوداد إلى ضم ينيس حنين حارس مغربي شاب، تلقى تكوينه داخل نادي موناكو، ليعزز حراسة مرماه بكل من التكناوتي، مريد ثم عيسى السويدي، خصوصا وأن الخروبي خرج من حسابات الفريق، مع احتمال مغادرة بنعاشور الفريق.

كما اقترب أيوب المودن مدافع النادي القنيطري من التوقيع على كشوفات الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتعزيز دفاع الفريق، الذي عانى الأمرين خلال الفترة الماضية، بعد اجتاحت لعنة الإصابات دفاع الفريق الأحمر.