حاليلوزيتش يحسم في المواعيد المقبلة "للأسود"

حاليلوزيتش يحسم في المواعيد المقبلة "للأسود"

البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني

ت: محسن الإدريسي

حدد البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني، موعد المعسكر المغلق الذي يخوضه المنتخب الوطني، تحضيرا للمبارتين الوديتين ضد منتخبي السنغال والكونغو الديموقراطية، ضمن البرنامج التحضيري للتصفيات الإفريقية المقبلة.

وحدد الناخب الوطني، يوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل، موعدا لتجميع اللاعبين وذلك بمركب محمد السادس لكرة القدم، وسيمتد إلى غاية 13 من الشهر ذاته، كما تقرر الإعلان عن لائحة « الأسود » يوم 20 شتنبر الجاري.

وتشير بعض المصادر المطلعة، أن لائحة المنتخب الوطني الأولية التي اختارها حاليلوزيتش، ضمت 7 لاعبين من البطولة الوطنية، 4 لاعبين من فريق الوداد الرياضي (رضى التكناوتي، يحي جبران، وليد الكرتي وأيوب العملود) و3 لاعبين من الرجاء (أنس الزنيتي، بدر بانون وسفيان رحيمي).

وينتظر، أن تعرف اللائحة الأولية، وجود أسماء جديدة، يرغب الناخب الوطني، في اختبارها، والوقوف على مدى جاهزيتها، خصوصا في ظل الغياب المحتمل لعدد من دعامات المنتخب، من قبيل حكيم زياش ونور الدين أمرابط المصابين.

وينتظر أن يخوض المنتخب الوطني نظيره السنغالي يوم الجمعة 9 أكتوبر الجاري، ومنتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء 13 من نفس الشهر، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة السابعة مساء.