جماهير منتخب غانا تثور بسبب "الأسود"

جماهير منتخب غانا تثور بسبب "الأسود"

مباراة المغرب ضد غانا /تصوير: محسن الإدريسي

عبرت جماهير وأنصار منتخب غانا لكرة القدم، عن امتعاضها الشديد، للمستوى الذي ظهر به "بلاك ستارز" في المباراة الودية، التي جمعتهم بالمنتخب الوطني، أمس الثلاثاء بالرباط.

واستشاط أنصار المنتخب الغاني، غضبا، من الأداء العام للعناصر الغانية، محملين الطاقم التقني وحارس المرمى مسؤولية الهزيمة أمام « الأسود »، قبيل انطلاق تصفيات كأس العالم 2022.

وتفاعلت جماهير منتخب غانا بقوة، عبر الحساب الرسمي للاتحاد الغاني، وانتقدت جميع مكونات بعثة منتخب بلادهم، مشيرة، إلى أن اللاعبين، انحصر تركيزهم على أخذ الصور والاستمتاع بجمال المغرب، بدل التحضير ذهنيا للمواجهة الودية.

ودعت الجماهير، إلى ضرورة تدارك الأمر بسرعة، والاهتمام أكثر بتشريف قميص المنتخب الغاني، بالنظر إلى قيمته على مستوى القارة السمراء، لافتة إلى أن المنتخب المغربي، يظل الأفضل قاريا، بالنظر إلى جودة العناصر المتوفرة لديه، فضلا عن قتاليتهم في المباراة، بحثا عن الفوز.

وكان المنتخب الوطني، قد فاز وديا على منتخب غانا، وكان كل من حكيم زياش، أشرف حكيمي، يوسف النصيري ومنير حدادي، محط اهتمام لاعبي منتخب غانا، الذين حرصوا عقب نهاية المواجهة، على أخذ صور تذكارية معهم.