جديد معسكر الوداد بمراكش

جديد معسكر الوداد بمراكش

لاعب الوداد وليد الكرتي

يواصل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، تحضيراته بمعسكره الإعدادي المغلق بمدينة مراكش، في ظل مجموعة من الغيابات، لأسباب مختلفة منها ما يتعلق بالإصابة، وأخرى بسبب معسكر المنتخب المحلي.

ويغيب كل من الشيخ إبراهيم كومارا وأيوب العملود للإصابة، فيما لم يلتحق وليد الكرتي وأيوب الكعبي إلى جانب يحيى جبران، لالتزامهم بمعسكر المنتخب الوطني المحلي بالمعمورة، في حين تعذر على التنزاني سايمون مسوفا الوافد الجديد، الالتحاق بالمجموعة الودادية، بسبب مشاكل الطيران التي أخرت عودته من دار السلام.

وفي المقابل، التحق ثلاثة لاعبين بمعسكر الوداد، ويتعلق الأمر بكل من زهير المترجي، أشرف داري وبديع أووك، بعد أن تماثل الأول للشفاء من الإصابة التي ألمت به في وقت سابق، فيما عاد داري وأووك، بعد انتهائهما من معسكر المنتخب الوطني المحلي السابق، ولم توجه لهما دعوة المشاركة في معسكر اليوم الجمعة، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون في يناير وفبراير من العام المقبل.

وبذلك ارتفع عدد اللاعبين بمعسكر الوداد البيضاوي بمراكش، إلى 20 لاعبا، بعد عودة الليبي مؤيد اللافي من مصر، حيث شارك مع منتخب بلاده في مباراته ضد غينيا الاستوائية برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.