ثلاث عروض مالية ضخمة من الهلال لأجل عيون بلهندة

ثلاث عروض مالية ضخمة من الهلال لأجل عيون بلهندة

بلهندة لاعب غلطة ساراي

بلهندة لاعب غلطة ساراي

وضع نادي الهلال السعودي لكرة القدم، ثلاثة عروض مختلفة لإقناع الدولي المغربي يونس بلهندة صانع ألعاب نادي غالطا سراي التركي، وقطع الطريق أمام كل العروض التي توصل بها سواء من فرنسا، إسبانيا والسعودية.

وكشفت تقارير صحفية تركية، العروض المالية المختلفة من نادي الهلال، تأهبا لضم بلهندة لصفوفه في الموسم المقبل، وتعويض الرحيل المتوقع لعدد من أجانبه المحترفين، وعلى رأسهم البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى إن إدارة الهلال وضعت 3 عروض مالية مختلفة على الطاولة في مفاوضاتها مع بلهندة، لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفة، أن العرض المالي الأول، تضمن حصول بلهندة على 3 ملايين يورو، كمقدم عقد، بالإضافة إلى مليوني يورو سنويا، في عقده الذي يستمر لمدة موسمين، ما يجعل إجمالي ما سيحصل عليه، وفقا للعرض الأول 7 ملايين يورو.

وتضمن العرض الثاني، وفق التقارير ذاتها، حصول بلهندة على مقدم عقد 4.5 مليون يورو، مع توقيعه عقدا لمدة موسم واحد فقط يحصل خلاله على 1.5 مليون يورو، لتصبح القيمة الإجمالية 6 ملايين يورو.

فيما شمل العرض الثالث، حصول بلهندة على 5 ملايين يورو كمقدم عقد، و500 ألف يورو عن كل 20 مباراة يخوضها رفقة الهلال حال مشاركته أساسيا في 11 مباراة منها.