تطورات الحالة الصحة لهيفا ومدير أعمالها يوضّح حقيقة إصابتها بالسرطان

تطورات الحالة الصحة لهيفا ومدير أعمالها يوضّح حقيقة إصابتها بالسرطان

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

عبّر محمد وزيري مدير أعمال النجمة هيفاء وهبي، عن استيائه الشديد من الشائعات التي انتشرت حول الحالة الصحية لها، مؤكدًا أن ما تردّد حول إصابتها بالسرطان مجرد شائعات.

وغرّد وزيري قائلًا: « كانسر إيه .. بعد الشر عليها ارحموها بقى ».

وكانت هيفاء وهبي قد أعلنت أن سبب غيابها يرجع إلى مرضها وغردت منذ أيام قائلة: « عيد مبارك، ينعاد على الجميع ..أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر …خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا.. الحمدلله على كل شئ ».

كما أكدت هناء، شقيقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مؤكدة أنها تحسنت بشكل كبير بعد وعكة صحية.

وقالت هناء، فى تصريحات لصحيفة لبنانية إن ما تردد عن إصابة هيفاء بمرض في الكبد غير صحيح، مؤكدة أنها كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وظلت في المستشفى حتى تحسنت صحتها.

وقد كانت هيفاء قد دخلت مستشفى ”كليمنصو” بشارع الحمرا ببيروت منذ شهر تقريبا بعد إصابتها بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة دون معرفة أسبابه حتى الآن.

وتبحث أسرتها سفرها إلى أحدى الدول الأوروبية لتلقي العلاج في ظل حالة الغموض التي يفرضونها حول طبيعة مرضها ومنعهم للأطباء عن كشف أية تفاصيل عن وضع هيفاء الصحي .. ويرافقها في المستشفى والدتها وشقيقتها بعد ان منع الأطباء زيارتها تماما.