تسجيل أول إصابة لفنانة عربية بفيروس «كورونا»

تسجيل أول إصابة لفنانة عربية بفيروس «كورونا»

الفنانة هند البحرينية

أعلنت الفنانة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا المستجد أول أمس الأربعاء، كأول فنانة عربية تُصاب بالمرض بعد إصابته عددًا من فناني العالم.

وجاءت إصابة الفنانة هند البحرينية بعد إجرائها التحاليل الطبية فور عودتها من دولة إسبانيا والتي تفشى فيها الفيروس بشكل كبير.

وكتبت «هند» على حسابها في «تويتر»: «مساء الخير.. من غرفه العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير».

وشاركت هند البحرينية جمهورها عبر حسابها في «سناب شات» تفاصيل إصابتها أثناء عزلها في المستشفى من خلال نشر عدة مقاطع فيديو، ووجهت الشكر إلى كل من اطمأن عليها ودعا لها بالشفاء، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، وقالت إنها بخير ولا تشعر بأي أعراض أو تعب مثل الحمى أو السعال لذلك لم تحصل على أدوية حتى الآن.

وحرصت الفنانة أحلام على مؤازرة صديقتها هند البحرينية في محنتها، وتمني الشفاء لها، عبر رسالة على «تويتر» قالت فيها: «حبيبتي واختي وصديقتي هند البحرينيه سلامتچ قدامچ اختي وبتطلعين بالسلامه باذن واحد احد وكلنا نحببببچ وانتي قويه وشدي حيلچ بتطلعين لوليدچ وحبايبچ وجمهورچ الكبير نحببببچ وانتي باذن الله اقوى من #كورونا استودعتك الرحمن واسفه لاني تو اعرف هالخبر #ادعوا_لها».

وأصاب فيروس كورونا المستجد عددًا من الفنانين حول العالم منهم: توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، وإدريس ألبا، وشارلوت لورانس.