بيراميدز يضع اللمسات النهائية على صفقة «ديبالا» المغرب

بيراميدز يضع اللمسات النهائية على صفقة «ديبالا» المغرب

اللاعب مراد باتنة

اقترب مسؤولو لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز من الحصول على توقيع صفقة مدوية جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم الفريق بلاعبين دوليين من العيار الثقيل.

وبحسب مصادر « مصر العربية » داخل الفريق السماوي، فقد بات المغربي مراد باتنة صانع ألعاب الجزيرة الإماراتي السابق قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لصفوف بيراميدز من أجل الانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد.

وأوضح المصدر أن اتفاق مسؤولي بيراميدز مع اللاعب جاء بعد اقتناع هاني سعيد المدير الرياضي للنادي بأداء ومستوى اللاعب الذي يمتلك خبرات إفريقية كبيرة من خلال تجربته السابقة مع نادي الفتح الرباط المغربي.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي رحبت بفكرة التعاقد مع « ديبالا المغرب » خاصة بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع نادي الجزيرة الإماراتي بالتراضي وأصبح اللاعب حرًا، إي أنه لن يكلف النادي مبالغ كبيرة في سبيل التعاقد معه.

ويبحث بيراميدز إمكانية التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر، خاصة مع اقتراب الأوغندي من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، بجانب عدم قناعة الكرواتي انتي تشاتشيتش بمستوي ثنائي الجانب الايمن

على الجانب الآخر، أبدت العديد من أندية الدوري الإماراتي رغبتها في ضم اللاعب المغربي مراد باتنة خلال الموسم الكروي الجديد للاستفادة من خدماته وخبرته، بعدما لعب لنادي الإمارات في وقت سابق قبل الانتقال إلى نادي الوحدة ومنه إلى نادي الجزيرة.

ويعتبر نادي بني ياس الإماراتي من بين الأندية المهتمة بشدة بخدمات اللاعب، وأبدى النادي رغبته الكبيرة في التعاقد معه لتقوية مركز الجناح في تشكيلته استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

ولعب باتنة البالغ من العمر 30 عاماً 11 مباراة بقميص الجزيرة في الموسم الماضي صنع خلالها هدف واحد فقط.