بعد الكشف عن إصابة هيفا بمرض في الكبد.. ابنتها زينب وشيرين يدعون لها بالشفاء!

بعد الكشف عن إصابة هيفا بمرض في الكبد.. ابنتها زينب وشيرين يدعون لها بالشفاء!

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

نشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دعاءا للشفاء من المرض وذلك استجابة لتغريدة امها الاخيرة والتي كشفت فيها عن تعرضها لوعكة صحية وطلبت الدعاء.

فقد نشرت زينب فياض الدعاء التالي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام: “اللهم يا من شفيت ايوب وكشفت ضر يعقوب… اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله الا انت.. اللهم اني اسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها الا انت.. إنك على كل شيء قدير”.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بخبر مرض الفنانة هيفاء وهبي ودخولها إلى المستشفى.

وقد كشف الصحافي إيلي باسيل امس عن مرض هيفاء وهبي حيث غرد عبر تويتر قائلاً: “للأسف هيفاء فعلًا مريضة… كبدها تعبان كتير وبحاجة لعلاج مكثّف… دعولها بالشفاء”.

وقد لاقت تغريدة ايلي باسيل ردود أفعال متباينة بين من صدق الخبر وتعاطف مع الفنانة اللبنانية وبين من كذب الخبر على اعتبار أن باسيل روج سابقاً لأخبار تبين أنها غير صحيحة.

وكانت النجمة هيفاء وهبي، قد فاجأت جمهورها حين أعلنت أنها تعاني من وعكة صحية كبيرة منذ أكثر من شهر، ولم تعلن عن طبيعة مرضها الذي منعها من الظهور الإعلامي.

وعلّقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على تغريدة هيفاء وهبي التي أعلنت فيها عن وعكتها الصحيّة، بالقول إنها اشتاقت لها ومرت فترة طويلة ولم تتحادثا سوياً.

وقالت شيرين في التعليق: “حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله، وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكي”.