بالفيديو.. الرابور التونسي "بلطي" يلهب منصة موازين بحي النهضة

بالفيديو.. الرابور التونسي "بلطي" يلهب منصة موازين بحي النهضة

الفنان التونسي الرابور بلطي

"حومة تحب توب"، "يا حسرة"، "خليني نروق"، "أنا"، "ألو"، "ياليلي"،.. هي مجموعة من الأغاني التي قدمها الفنان التونسي بلطي لجمهوره بمنصة النهضة، في الليلة السادسة من ليالي موازين الدافئة.

الفنان التونسي الذي كان بين كل فينة وأخرى يجدد حبه واحترامه للشعب المغربي، ويعبر عن سعادة بلقائه جمهوره في هذا البلد الطيب. كما شارك معه في سهرة أمس، الرابور المغربي « ميستر يو » والطفل حمودة الذي أدى معه أغنية « ياليلي ».

خلال السهرة التي عرفت حضورا جماهيريا قويا من مختلف الفئات العمرية والإجتماعية، تمايل فيها الحضور وتجاوب مع أغانيه سواء التي جمعته بفنانين آخرين، أو لفنانين تونسيين من التراث ومن الجديد والتي حققت نجاحات كبيرة.

كل الجماهير التي حجت إلى منصة النهضة والتي تعد بالآلاف، كانت تتجاوب مع الأغاني والكلمات، مما يؤكد أن بلطي وصل بأغانيه الجميلة وكلماته الراقية وألحانه القريبة من القلب، واستطاع أن يدخل قلوب الصغار والكبار.

كانت ليلة دافئة، رقصت فيها جماهير النهضة وتفاعلت وتمايلت مع أغاني فنان محبوب جاء من تونس الخضراء ليزيد مدينة الأنوار نورا ودفئا ومتعة.

لللإشارة الفنان بلطي، إسمه محمد صالح، زادت شهرته بعد أغنية « يا ليلي » مع الطفل حمودة، التي حصدت أكثر من مليار مشاهدة على منصات التواصل الإجتماعي.