بالفديو: ميسي وغريزمان.. الحرب الباردة

بالفديو: ميسي وغريزمان.. الحرب الباردة

ليونيل ميسي

أثار مقدم أحد البرامج الرياضية الإسبانية جدلاً على نطاق واسع، بإذاعة تقرير تلفزيوني قصير مدته لا تزيد عن دقيقة، لإظهار حالة عدم الارتياح المتبادلة بين الأسطورة ليو ميسي والوافد الجديد على برشلونة أنطوان غريزمان، في أول لقاء بينهما داخل المستطيل الأخضر.

ووفقًا لما جاء في تقرير البرنامج الشهير “خوجونيس”، فإن البرغوث تعمد تجاهل الأنيق الفرنسي، عندما قام المدرب باستبدال المهاجم الجديد، في مباراة الأمس ضد مدفعجية آرسنال، التي حسمها الكاتالان بصعوبة بالغة بهدفين لهدف في كأس جوهان غامبر الودية.

ووثقت عدسات المصورين ما حدث على مقاعد بدلاء برشلونة بعد خروج غريزمان في الشوط الثاني، إذ أجبرته الصدفة على الجلوس بجانب ليو، لكن قبل جلوسه على المقعد، بدا وكأن ميسي لم يكن يريد مصافحة زميله الجديد باليد، لكن الأغرب من ذلك، أنه طوال فترة جلوسهما معًا على المقاعد، لم ينظر أي منهما للآخر.

وقال التقرير إن ميسي تعامل مع غريزمان وكأنه “هواء” لمدة 15 دقيقة، فترة جلوسهما على الدكة، ولم يكتف بذلك، بل لم يعره أي اهتمام لحظة الخروج من أرضية الملعب بعد انتهاء المباراة، وهو ما فسره جُل الإعلام الإسباني على أنه إشارة واضحة لعدم ارتياح الإثنين لبعضهما البعض.

وسبق لغريزمان أن لمّح لعلاقته الضعيفة جدا مع ليو بالتأكيد أنه لم يتلق مكالمة أو رسالة تهنئة من ميسي بعد توقيعه مع برشلونة، عكس ما فعله لويس سواريز، وذلك بعد فترة من التقارير التي كانت تتحدث عن اعتراض النجم الأرجنتيني على فكرة ضم بطل العالم، لرغبته في إعادة زميل الأمس نيمار حونيور.