بالصور: الأصوات المغربية تتألق في الموسم الخامس من "ذو فويس" أحلى صوت

بالصور: الأصوات المغربية تتألق في الموسم الخامس من "ذو فويس" أحلى صوت

لجنة تحكيم الموسم الخامس من "ذو فويس"

استطاع المتبارون المغاربة محمد منصوري، وحفيظة فالكو وشرف أحمد، من شد انتباه لجنة تحكيم "ذو فويس" في موسمه الخامس، ليتمكنوا من اقناعها والانضمام إلى فرقها.

وغنى محمد منصوري موالاً أندلسياً وأغنية « الا لا يلالي » من التراث المغربي، واستدارت له أحلام في اللحظة الأخيرة، ليكون أول المشتركين في فريقها، وعلقت بالقول أنها ستوظف مزاجها ومزاجه لتقديم أغنيات مذهلة في المراحل القادمة، مثنية على صوته العريض الذي يؤهله بأن يكون من المنافسين في البرنامج.

أما حفيظة فالكو، فغنت « مين عذبك » للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، فاستدارت لها سميرة، تبعها راغب، وقبل انتهاء الأغنية استدار حماقي وأحلام. شبّه راغب صوتها بصوت الراحلة أسمهان، وشبهته أحلام بصوت عزيزة جلال، وأشادت سميرة بإمكاناتها الصوتية، واختارت المشتركة الانضمام إلى فريق حماقي الذي حذر المدربين بالقول: « خلوا بالكم من حفيظة لأنها تشكل خطراً على فرقكم ».

فيما أدى شرف أحمد أغنية « يا مسهرني » لأم كلثوم، فاستدارت له أحلام وحدها، وأثنت على مظهره الجيد وأدائه السليم، معتبرة أنه يضع عُربه القليلة في مكانها الصحيح، مشيدة بثقته الكبيرة بنفسه.

الجدير بالذكر أن فرق المدربين هذا الموسم ستضم في مرحلة « الصوت وبس » 15 مشتركاً، عوضاً عن 12، قبيل الانتقال إلى مرحلة « المواجهة ». يتبعها مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى « الحلبة » تتألف من 3 مشتركين يتم اختيار اثنيْن منهم من قبل النجم – مدرّب الفريق للتنافس في مرحلة المواجهة.

تجدر الإشارة إلى أنه اعتباراً من الخميس المقبل، يبدأ عرض حلقات تجول في كواليس البرنامج، وتصور المشتركين في لحظاتهم العفوية وفي أوقات البروفات على ما سيقدمونه لاحقاً.