الوداد الرياضي يعزز موقعة في الصدار بفوز عريض أمام النهضة البركانية

الوداد الرياضي يعزز موقعة في الصدار بفوز عريض أمام النهضة البركانية

مباراة الوداد ضد بركان/ تصوير: محسن الإدريسي

عزز فريق الوداد الرياضي، صدارته للبطولة الاحترافية، بانتصاره العريض على ضيفه نهضة بركان بأربعة أهداف دون مقابل، لحساب مؤجل الجولة 8.

ونجح الفريق الأحمر من افتتاح حصة التسجيل من نقطة الجزاء، في الدقيقة الـ24 عن طريق لاعبه يحيى جبران، مقابل طرد مدافع نهضة بركان، البوركينابي يوسوفا دايو، بعد أن لامست الكرة يده داخل مربع العمليات.

وفي شوط الثاني، حصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء ثانية، بعد عرقلة الدولي الليبي مؤيد اللافي، لينجح في ترجمتها محمد أوناجم إلى هدف في الدقيقة الـ71.

وواصل الوداد الرياضي، سيطرته على مجريات اللقاء، مستغلا النقص العددي للبركانيين، ما أثمر هدفا ثالثا برأسية من وليد الكرتي (الدقيقة 75)، ورابعا في آخر الأنفاس (90′ +1) عن طريق البديل المهاجم التنزاني سايمون مسوفا.

وفي الوقت الذي أوشكت فيه المباراة على نهايتها، طُرد ثاني لاعب في صفوف النهضة البركانية، بعد تلقي البديل زايد كروش البطاقة الحمراء، جراء احتكاكه مع مدافع الوداد أيت علال « بدون كرة ».

ورفع الفريق الأحمر رصيده من  النقط الـ30  ليعزز صدارته في المرتبة الأولى ، على بعد 4 نقاط من الرجاء الرياضي، الذي اكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع مضيفه نهضة الزمامرة عن الجولة الـ14، في حين جمدت الهزيمة رصيد بركان عند النقطة الـ18 في الرتبة السادسة.