النجم الجزائري رياض محرز ممنوع من دخول مصر لهذا السبب!!

النجم الجزائري رياض محرز ممنوع من دخول مصر لهذا السبب!!

النجم الجزائري رياض محرز

أقدم محام مصري ، بإيداع شكوى ضد نجم وقائد المنتخب الوطني، رياض محرز.وأعلن المحامي سمير صبري أنه تقدم ببلاغ، لإدراج محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر، لمنعه من دخولها مدى الحياة.

وقال المحامي المعروف في مصر باسم صاحب الدعاوى الكيدية، اليوم السبت، إن شكواه قد أودعها لدى النائب العام في مصر.وأوضح المحامي أن شكواه ضد محرز كانت على خلفية ما وصفه بازدراء وإهانة رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي.

واتهم المحامي المصري محرز بأنه تعمد تجاهل رئيس مجلس الوزراء المصري وعدم مصافحته، أثناء تسليم كأس إفريقيا للأمم مساء أمس السبت،و أفاد صبري بأن تلك الواقعة أثارت استياء المجتمع المصري، ليطالب بإخطار وزارة الخارجية بإدراج محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

و نشر فحوى الشكوى المودعة لدى النائب العام المصري ضد محرز على صفحته الرسمية بــ”فايسبوك”:” حققت مصر نجاحا باهراً في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت على أرضها خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري وقد أجمع نجوم الكرة العالمية والعربية وكذا الصحافة العالمية على نجاح مصر في تنظيم المونديال الأفريقي كونه قد أقيم على ملاعب تنافس الملاعب الأوروبية ، كما أثنى على ذلك أيضا كلاً من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) .

إلا أننا فوجئنا عقب إعلان فوز منتخب الجزائر ببطولة الأمم الأفريقية وأثناء تسليم كأس البطولة بتعمد المبلغ ضده ـ رياض محرز ، تجاهل الدكتور / مصطفى مدبولي ـ رئيس مجلس الوزراء ، حيث لم يقم سالف الذكر بمصافحته مما أثار استياء المجتمع المصري خاصة بعد الدعم الذي قدمته مصر سواء إعلاميا أو جماهيريا لمنتخب الجزائر .

ولما كان ذلك وكان فعل المبلغ ضده بتعمده عدم مصافحة السيد / رئيس مجلس الوزراء المصري أثناء تسليم كأس بطولة الأمم الأفريقية لمنتخب الجزائر يمثل ازدراءً لشخصية عامة.

وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسا إصدار الأمر بإخطار وزارة الخارجية بإدراج المدعو / رياض محرز ـ لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم ، على قوائم الممنوعين من دخول جمهورية مصر العربية” .

ومعروف عن المحامي سمير صبري بأنه صاحب الرقم القياسي في البلاغات الكيدية بمصر.وقد سبق أن اعترف المحامي بنفسه بأنه رفع 2700 قضية ضد منتقدي السيسي، من فنانين ورياضيين ومثقفين.

وتقول عنه وسائل إعلام مصرية، إنه في كل صباح يتجه المحامي سمير صبري إلى المحكمة، بكم هائل من البلاغات والملفات.