المرابط يكشف سر اتصالات مسؤولي تورينو الإيطالي به

المرابط يكشف سر اتصالات مسؤولي تورينو الإيطالي به

المهاجم نور الدين أمرابط

اهتمت العديد من الأندية الأوروبية، بالدولي أسامة الإدريسي مهاجم أزيد ألكمار الهولندي لكرة القدم، سعيا وراء انتدابه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

حيث أشارت تقارير إعلامية إيطالية، إلى أن نادي إف سي تورينو انضم إلى كل من نادي جنوة وسامبدوريا، لأجل التنافس على خطف صفقة انتقال المهاجم الإدريسي، بعد أن ارتفعت قيمته التسويقية.

 وأكد الدولي نورالدين أمرابط، كل ما تم تداوله خلال الفترة الماضية، كون الإدريسي بات قريبا من اللعب في الدوري الإيطالي، حيث كشف عن اهتمام تورينو بزميله في المنتخب الوطني، مبرزا، في تصريح خص به قناة « فوكس سبورت » الهولندية، أنه تلقى اتصالا من إدارة الفريق الإيطالي، لأخذ رأيه بخصوص مستوى إدريسي.

 وأضاف أمرابط، ان النادي الإيطالي، لديه بعض الشكوك حول مستوى الدوري الهولندي مقارنة بالإيطالي، فضلا عن كون العرض الذي تقدم به النادي الهولندي (عشرة ملايين يورو)، من الصعب دفعه في الوقت الراهن.

 وتألق مهاجم أزيد ألكمار الهولندي، رفقة ناديه الموسم الماضي في الدوري الهولندي، بعد أن سجل 8 أهداف ومنح 7 تمريرات حاسمة، فضلا عن قدرته على المزج بين مجموعة من الأدوار الهجومية، دون إغفال مؤهلاته التقنية العالية، والتي رشحته للانضمام للائحة اللاعبين المرشحين للانضمام لميلان الإيطالي.

وقد انطلق الإدريسي بقوة هذا الموسم رفقة فريقه ألكمار، حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات، معلنا استعداده قيادة الفريق نحو سكة الانتصارات، والمنافسة على المراتب الأولى من الدوري الهولندي.