"الكاف" يستجيب لشكوى "توانسة" قبل موعد ذهاب نهائي دوري الابطال

"الكاف" يستجيب لشكوى "توانسة" قبل موعد ذهاب نهائي دوري الابطال

مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة

مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، إيفاد لجنة مراقبة إلى المغرب، لأجل معاينة مقر إقامة فريق الترجي التونسي، قبيل مواجهته لفريق الوداد الرياضي، يوم 24 ماي الجاري، عن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير إعلامية تونسية، أن قرار « الكاف » بمعاينته لمقر إقامة الفريق التونسي بالمغرب، جاء بعد اقتراح من وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، خلال اجتماع الأخير مع اللجنة التأديبية التبعة للاتحادالإفريقي، الأحد الماضي، وذلك عن دفاعه عن ملف فريق الصفاقسي التونسي، في الأحداث التي رافقت مباراته مع نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس « كاف ».

 وذكرت المصادر ذاتها، أن الجريء، طالب بحماية الفريق التونسي من كل من ما شأنه أن يحدث مضايقات للوفد التونسي خلال مقامه بالمغرب، مستندا في ذلك على بعض الأحداث التي رافقت رحلة الصفاقسي إلى مدينة بركان، بعد اتهام إدارة البركانيين بالتشويش بطريقة غير رياضية على البعثة التونسية.

 وتتكون لجنة المراقبة التابعة لـ « الكاف »، وفق ما جاء في التقارير ذاتها، من ثلاث أعضاء، ستعاين مقر إقامة الفريق التونسي وكذا الطاقم التحكيمي المرشح لقيادة المباراة عن ذهاب دوري أبطال إفريقيا.