العلامة التجارية الأولى للهواتف في إفريقيا تطلق هواتفها الجديدة في المغرب

العلامة التجارية الأولى للهواتف في إفريقيا تطلق هواتفها الجديدة في المغرب

هاتف من نوع تيكنو

تطلق شركة تيكنو TECNO في المغرب هاتفي CAMON 12 Pro ، المزود بتقنية استشعار البصمات الرقمية المندمج في الشاشة وSPARK 4

11/10/2019- قامت العلامة التجارية للهاتف المحمولة تيكنو موبيل TECNO Mobile (www.TECNO-mobile.com) ، الشركة الرائدة على المستوى العالمي في قطاع الهواتف الذكية، بإطلاق مجموعة CAMON 12 الجديدة في المغرب وأحدث مولود من مجموعة SPARKألا وهو SPARK 4.

تهدف العلامة التجارية TECNO، المعروفة بكاميراتها المدمجة عالية الجودة ضمن سلسلة CAMON السابقة، والتي تسمح بأخذ صور شخصية (سيلفي) ذات جودة عالية جدًا، إلى تعزيز هذا التفوق مع سلسلة CAMON 12 من خلال تجهيزها بكاميرات تسمح بالتقاط الصور من أي زاوية.

تقدم سلسلة CAMON أفضل منتجات TECNO من حيث الفعالية. لقد تم تصميمها من أجل عشاق وسائل التواصل الاجتماعي الذين يصنعون التوجهات ويستمتعون بالحياة من خلال التقاط الصور وتشاركها مع الآخرين.

لقد تم تجهيز سلسلة CAMON 12 الجديدة بكاميرا ثلاثية من نوعIA Max ، والتي تتيح لك التقاط صور بزاوية واسعة جدًا. لقد استطاعت هذه التكنولوجيا الجديدة تجاوز أداء سلسلة CAMON المعروفة بالصور الشخصية (سيلفي) فائقة الوضوح.

إضافة إلى ذلك، سعت TECNO أيضًا إلى تزويد هذا الطراز الجديد بإطار « فائق »، بفضل شاشته الكبيرة جدًا ومساحة من الحافة إلى الحافة تغطي نسبة 90٪، أعلى بكثير من نسبة 87.5٪ التي يتميز بها CAMON 11.

وأخيرًا وليس آخرا، أحدث ابتكار في هاتف CAMON 12 Pro هو تقنية استشعار بصمات الأصابع موضوعة تحت الشاشة. بعد تسجيل معلومات بصمات الأصبع سيتمكن المستخدم من فتح هاتفه CAMON 12 Pro مباشرة بعد تشغيله ووضع أصابعه على منطقة البصمة الرقمية للشاشة. إضافة إلى إمكانية فتح الهاتف بشكل ميسر يصل إلى 360 درجة، يتميز CAMON 12 بتصميم أكثر تفاعلية ومظهرٍ أكثر تكاملا يجعل منه هاتفًا ثوريا غاية في التطور.

أما بالنسبة إلى مجموعة SPARK فهي مجموعة تم تطويرها من أجل فئة الشباب المولع بالصور شخصية (سيلفي). ويتميز آخر عضو في الأسرة وهو TECNO SPARK 4 بميزة أساسية ألا وهي التوازن بين السعر والأداء.

كما أن SPARK 4 الذي سوّق على أنه « هاتف ذكي بشاشة غامرة »، يوفر شاشة Dot Notch بحجم 6.52 بوصة مع كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية مضيئة بدقة 8 ميجابكسل. يسمح هذا التكوين المتجانس للكاميرا بالتقاط صور ممتازة حتى في حالات الإضاءة المنخفضة أو الضعيفة، مع إبراز التفاصيل القاتمة بوضوح.

أما من حيث باطن الشكل الخارجي، يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 9 Pie، وهو معالج رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة ROMسعة 32 جيجابايت + ذاكرة RAM سعة 3 جيجابايت للاستخدام السريع دون التأثير على سرعة الهاتف الذكي. مع هذه المميزات، يصبح تعدد الاستخدامات أكثر سلاسة وسهولة من أي وقت مضى.

يعتمد نجاح TECNO على استراتيجيتين أثبتتا نجاعتهما ألا وهما التركيز على المستهلكين المحليين واستخدام الابتكار المحلي لتلبية لطلب السوق المحلية، مع العمل على حل مشكلات المستخدم وتقديم قيمة مضافة حقيقية للمستهلكين – ما يدل على أن TECNO تسعى دائما إلى تحقيق المنفعة المتبادلة في الأسواق الأفريقية والناشئة. تعد سلسلة CAMON 12 و SPARK 4، بكل ما يميزهما، مثالاً جيدًا على إستراتيجية TECNO التي تعد دائما بالجديد.