العربي يرسل إشارات قوية لخاليلوزيتش

العربي يرسل إشارات قوية لخاليلوزيتش

مدرب المنتخب الوطني المغربي البوسني وحيد خاليلوزيتش/تصوير: محسن الإدريسي

يتصدر الدولي يوسف العربي، قائمة هدافي الدوري اليوناني الممتاز، بتسعة أهداف، بعد أن فك شراة الصدارة مع "نيلسون أوليفيرا"، مهاجم أيك أثينا، الذي يحتل المركز الثاني، بثمانية أهداف.

حيث رفع العربي نصيبه من الأهداف في مباراة يوم أمس، في مرمى نادي لاريسا، ضمن أجواء الدورة 15 والثانية إياب، فختم به الرباعية التي حسمها الفريق أولمبياكوس، عند الدقيقة 37 من الشوط الأول من ضربة جزاء.

ويحتل العربي، الرتبة الثالثة في ترتيب صناع الأهداف، بواقع بأربع تمريرات حاسمة، خلال 13 مباراة خاضها بقميص ناديه الجديد أولمبياكوس منذ بداية الموسم الحالي بالدوري المحلي.

وساهم العربي في احتلال فريقه للمركز الثالث، في المجموعة الثانية والتأهل إلى مسابقة اليوروبا ليغ، ليواجه في الدور المقبل فريق أرسنال الإنجليزي عن دور 32 بـ « اليوروبا ليغ »، وخاض 22 مباراة منذ بداية الموسم الحالي بقميص أولمبياكوس، منها 13 في الدوري، وثلاثة في تصفيات دوري الأبطال بالإضافة إلى خمس مباريات في دور المجموعات، سجل خلالها جميعا 13 هدفا منها ثمانية أهداف في الدوري وخمسة في دوري الأبطال، ثلاثة منها بدور المجموعات وهدفين بالأدوار التمهيدية.

وعلى ضوء النتائج التي حققها مع ناديه اليوناني، أرسل العربي رسائل واضحة وغير مشفرة، إلى الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، من أجل أن يحض برسميته رفقة « الأسود »، خصوصا مع تراجع أداء زميله يوسف النصيري مع ناديه ليغانيس بالدوري الإسباني.