الرجاء تتوصل بقرار جديد من "الكاف"

الرجاء تتوصل بقرار جديد من "الكاف"

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي ومضيفه الزمالك المصري، عن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 31 أكتوبر الجاري.

حيث عقدت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي، اجتماعا لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت المقبل، بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.

وجاء الاجتماع، بعدما رفضت وزارة الصحة، سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة، لخوض مواجهة الإياب، في ظل ارتفاع عدد المصابين بالفيروس إلى 8 حالات إيجابية، مع احتمال أن يرتفع العدد إلى أكثر من ذلك في صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد.

حيث تقرر، دخول فريق الرجاء الحجر الصحي، لمدة 7 أيام، بعد اكتشاف 9 حالات إصابة بفيروس كورونا، ومن بين المصابين 8 لاعبين، في انتظار التوصل بنتائج المسحة الأخيرة، التي أجراها اللاعبون وكل مكونات الفريق.

وفي المقابل، ثبت الاتحاد الإفريقي « الكاف »، موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الوداد البيضاوي ومضيفه الأهلي المصري، والمقررة غدا الجمعة بملعب القاهرة الدولي، على أن تستضيف مصر المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، في السادس من نونبر المقبل.