الدورة 27 : الرجاء تنهزم أمام آسفي و الوداد يفوز على بركان و يعزز موقعه في الصدارة

الدورة 27 : الرجاء تنهزم أمام آسفي و الوداد يفوز على بركان و يعزز موقعه في الصدارة

الوداد الرياضي

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا على مضيفه نهضة بركان بهدف لصفر ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الأربعاء ،على أرضية ملعب البلدي ببركان، برسم الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم، ليبتعد في الصدارة .

وانتزع فريق الوداد النقاط الثلاث في الانفاس الأخيرة من اللقاء ، بعد أن انتهى الشوط الاول على إيقاع البياض.

و يدين فريق الوداد بهذا الفوز لمهاجمه الكونغولي غي مبينزا الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في حدود الدقيقة 90+4

ومن شأن هذا الفوز أن يقرب نادي القلعة الحمراء من تحقيق اللقب سيما وانه اضحى يبتعد عن مطارده المباشر الرجاء الرياضي ،الذي تعثر بميدانه مساء اليوم امام أولمبيك اسفي ( 2-3 )، بفارق 6 نقاط .

أولمبيك آسفي ينتصر خارج ميدانه على نادي الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لإثنين

فاز فريق أولمبيك آسفي خارج ميدانه على نادي الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لإثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم منافسات الدورة ال 27 من البطولة الوطنية الاحترافية « إنوي » لكرة القدم.

وتقدم فريق الرجاء الرياضي بهدفين لواحد في الشوط الأول، قبل أن يدرك فريق أولمبيك آسفي تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بثلاثة أهداف لاثنين.

وخلال مرحلة الذهاب ، فاز فريق أولمبيك آسفي على الرجاء الرياضي بنتيجة (1-0) برسم الدورة ال 12 ، أما خلال الموسم الماضي ، تعادل الفريقان (2-2) برسم الدورة ال 28 ، فيما فاز الرجاء الرياضي على الأولمبيك بحصة (2-0) ، ضمن منافسات الدورة ال 13 .

وسجل أهداف فريق أولمبيك آسفي كل من حمزة خابا (د 21)، و جبريل أوتارا (د 72)، وكلاوديو سانتوس (د 86)، فيما وقع هدفي فريق الرجاء الرياضي حميد أحداد (د 9 ض ج)، ومروان هدهودي (د 45+3).

وشهدت المباراة إشهار الحكم ، محمد النحيح، الورقة الحمراء في وجه لاعب فريق الرجاء الرياضي محمد المكعازي (د 57).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز العاشر برصيد 32 نقطة، فيمل ظل فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة .

وفي الدورة المقبلة، يستقبل فريق « القرش المسفيوي » نادي إتحاد طنجة، فيما يحل فريق « النسور الخضر » ضيفا على فريق حسنية أكادير.