التجاري وفا بنك يدعم توزيع المساعدات المالية على الأسر المتضررة من أزمة (كوفيد 19)

التجاري وفا بنك يدعم توزيع المساعدات المالية على الأسر المتضررة من أزمة (كوفيد 19)

التجاري وفا بنك

أعلن التجاري وفا بنك عن وضع ألف و700 شباك أوتوماتيكي رهن إشارة الأسر العاملة في القطاع غير المهيكل ، المستفيدة من نظام " رميد " من أجل تمكينهم من سحب مساعداتهم المالية الممنوحة في إطار عملية الدعم المؤقت لهذه الأسر من قبل صندوق تدبير جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأوضح بلاغ للبنك أن التوزيع التدريجي سيتم ابتداء من اليوم الاثنين ، مضيفا أنه يمكن للمستفيدين الذين توصلوا عبر رسالة قصيرة تخبرهم بتوفر مساعدتهم المالية لدى التجاري وفا بنك ، التوجه في اليوم نفسه للشباك أوتوماتيكيي للبنك الأقرب إليهم وسحب النقود عبر إدخال الرمز الذي توصلوا به عبر رسالة قصيرة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من أجل تسهيل على المستفيدين عملية سحب مساعداتهم المالية، فإن التجاري وفا بنك يضع رهن إشارتهم كبسولة إرشادات عبر الرابط التالي (https://bit.ly/2UXfZkU)، كما يمكنهم الاتصال بمركز العلاقة مع الزبناء على الرقم « 30 88 58 22 5 212 + » .

وبالنسبة لأجراء القطاع المهيكل المتوقفين مؤقتا عن العمل، يضيف المصدر ذاته، فإن توزيع المساعدات المالية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، سينطلق يوم 8 أبريل الجاري ضمن شبكة فروع البنك، مضيفا أنه سيتم تحويل مبلغ المساعدة مباشرة لحساب المستفيد الذي يمكنه سحب المبلغ عبر الشباك الأوتوماتيكيي أو في فرع التجاري وفا بنك أو استخدامه في الأداء عبر البطاقة البنكية أو الهاتف النقال.

وأشار البلاغ إلى أن البنك لم يدخر أي جهد من أجل تقديم الدعم للأشخاص في وضعية صعبة ، حيث قام بتعبئة موارده البشرية والتقنية لضمان نجاح هذه العمليات.

ومن ناحية أخرى، يضيف البنك، سيتواصل اتباع جميع تدابير حفظ الصحة اللازمة للوقاية من انتشار (کوفيد 19) طيلة فترة الحد من هذه الجائحة.