ارتباك داخل الرجاء بسبب مباراة المحليين ضد الجزائر

ارتباك داخل الرجاء بسبب مباراة المحليين ضد الجزائر

الرجاء البيضاوي يتعادل أمام نادي بريكاما الغامبي

وجد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، نفسه من جديد أمام موقف صعب، بسبب موعد مباراته ضد ضيفه نادي هلال القدس الفلسطيني، والقريب من تاريخ مباراة المنتخب الوطني للاعبين المحليين ضد منتخب الجزائر، عن التصفيات المؤهلة لـ"الشان".

إذ سبق وأن طلب الفريق الأخضر تأجيل موعد مباراته ضد الخصم الفلسطيني حتى 23 من شتنبر الجاري، على اعتبار أن الاتحاد الإفريقي للعبة، حدد تاريخ 20 من الشهر ذاته، كموعد لمباراة المحليين ضد الجزائر عن ذهاب الدور الإقصائي، قبل أن يتفاجأ الجميع، بتعديل في موعد المباراة، وتأجيلها بـ 24 ساعة، كما جاء في الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري، الذي كشف من خلاله على تاريخ المباراة المرتقبة، والمحدد يوم السبت 21 شتنبر الجاري، على الساعة السابعة مساء و15 دقيقة، بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البلدية.

وأمام الوضع الحالي، لن يكون بمقدور لاعبي فريق الرجاء البيضاوي، الاستفادة من الاستراحة على اعتبار أن موعد مباراة الفريق الأخضر أمام خصمه الفلسطيني لن تتجاوز 48 ساعة، ما سيحرم العناصر الرجاوية من فرصة استرجاع الأنفاس، وسيضع الفريق في موقف صعب، على اعتبار أن المنتخب المحلي يضم سبعة لاعبين.

إلى ذلك، سيكون على فريق الرجاء تقديم طلب تأجيل مباراته أمام هلال القدس ليوم آخر أي يوم الثلاثاء، وهو الذي تنتظره مباراة الإياب في دوري أبطال إفريقيا ضد النصر بنغازي الليبي يوم السبت 28 شتنبر .